منوعات

اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء.. وقصة 3 فروع مصر تركيا والامارات

غلق مطعم حمدي ووفاء، اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء، حقيقة حالات التسمم في مطعم حمدي ووفاء، قصة غلق مطعم حمدي ووفاء بسبب الضرائب، كل هذه الاجتهادات وغيرها انتشرت على السوشيال ميديا مؤخرا بعد تأكيد انباء غلق المطعم بالفعل.

الصور والفيديوهات التي انتشرت لمطعم حمدي ووفاء وهو مغلق وبدون يافطة ” مطعم حمدي ووفاء للمأكولات الشرقية” أثارت كثير من التكهنات حول أسباب غلق مطعم حمدي ووفاء، اليوتبرز المصريين الشهيرين، بعد فترة قليلة من افتتاحه بشكل تجريبي.

اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء

تكاثرت الأقاويل والشائعات حول اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء، فهناك من قال إن قرار الغلق جاء باتفاق من الثنائي، حمدي ووفاء، لحين حسم قصة مسألة الملفات الضريبية التي فرضتها الدولة مؤخرا بحق صناع المحتوى على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء 2021
اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء 2021

وهناك من ذهب إلى فرضية أخرى وهي أن المطعم مملوك لأشخاص آخرين، وان حمدي ووفاء كانا للدعاية فقط، وان قصة اغلاق المطعم لا تمت لهما بصلة، لكن كثيرين استبعدوا تلك الفرضية.

اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء 2023

خرج الثنائي حمدي ووفاء في فيديو جديد عبر قناتهما على اليوتيوب ليكشفا عن سبب اقدامهما على غلق المطعم ورحيلهما إلى الامارات.

حيث ألمح حمدي في سياق الفيديو إلى تعرضهم لبعض المضايقات والمشاكل الادارية التي أجبرتهم على غلق المطعم، بعيدا عن قصة الريفيوهات التي كانت تتم على السوشيال ميديا بخصوص جودة الأكل أو الأسعار التي كان يصفها البعض بالمرتفعة.

وأضافا أنهما “مش بتوع مشاكل” وبيبحبيوا “يمشوا جنب الحيط” ولذلك اتخذا قرارهما بتصفية المشروع، رغم خسارتهما فيه حوالي 3.5 مليون جنيه، لكنهما رأيا أن  الأفضل هو ترك المجال والسفر للامارات لبدء مرحلة جديدة ومحاولة تعويض خسارتهما.

ونفيا في نفس الوقت اقدامها مستقبلا على عمل مشروعات مطاعم لأنهم مروا بتجربة قاسية ولن يكرروها، نظرا لما يحتاجه مشروع المطعم من مبالغ مالية كبيرة فضلا عن رغبتهما في العمل بمشروع جديد “خارج الصندوق”، سيكشفان قريبا عن تفاصيله.

السبب الحقيقي لغلق مطعم حمدي ووفاء

وكانت اقاويل قد راجت وقتها عن أن سبب الغلق هو عمل بعض التجديدات في المكان وتغيير اليافطة لضبطها وتحديثها بشكل مودرن يليق باسم المطعم واسم حمدي ووفاء بالتزامن مع قرب الافتتاح الرسمي للمكان.

لكن في مقابل كل هذه الفرضيات والاجتهادات، فقد كشف مصدر مقرب من الزوجين الشهيرين أن السبب الفعلي لغلق مطعمهما هو تخوفهما من الضرائب ورغبتهما في تقنين أوضاع المطعم بما لا يتسبب في تكبدهما أموال طائلة لصالح الضرائب، لاسيما بعد القرار الحكومي الأخير بضرورة تقنين أوضاع اليوتيوبرز وفتح ملفات ضريبية لهم.

وأضاف المصدر أن المحامين نصحوا حمدي ووفاء بغلق المطعم وازالة اليافطة بهدف التأكيد على توقف النشاط تماما لحين تسوية ملفهم الضريبي الخاص باليوتيوب.

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء.. مطلوب شيفات وعمال تجهيز 2021

سر الهجوم على عنوان مطعم حمدي ووفاء| هل يغلق في شهر 9 لهذا السبب؟

سر اختفاء حمدي ووفاء

وربما لاحظ كثيرون ان حمدي ووفاء توقفا فترة قاربت على اسبوع خلال الفترة الماضية ولم يقوموا بتنزيل أي فيديوهات على قناتهما ولم يقوما بتصوير يوميات أو نشاطات خاصة بهما، واكتفيا قبل أيام بتنزيل فيديوهين لهما في حفل خطوبة حسن حوارات، شقيق حمدي، وهو ما يؤكد انشغالهما طوال الفترة الماضية في مشكلة المطعم وربطه بالضرائب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page