ترددات

تعرف على موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021

نقدم لكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021 بعد خسارته في مباراة قبل النهائي أمام نظيره التونسي بهدف قاتل في الثواني الأخيرة.

تلقى منتخب مصر خسارة أمام شقيقه التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021.

موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021

بعد حالة الاحباط التي تملكت الجمهور المصري بسبب الخسارة القاتلة التي تلقاها الفراعنة على يد نسور قرطاج في نصف نهائي البطولة العربية بهدف بالخطأ عن طريق عمرو السولية في مرمى الشناوي، بدأ يبحث كثيرون عن موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021.

موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021
موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021

بث مباشر مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021

بعد اخفاق منتخب مصر في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس العرب المقامة في قطر 2021، سنقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة مصر التي ستقام لتحديد المركز الثالث يلا كوره اون لاين بدون تقطيع يوم السبت المقبل.

اخبار متعلقة:

معلق و موعد مباراه مصر القادمه ضد تونس في كاس العرب الأربعاء 15-12-2021

موعد مباراة مصر للعب على برونزية كأس العرب 2021

لمن يستفسرون عن موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021، فمن المقرر أن تلعب مصر تلك المباراة التي ستجمه بالخاسر من مباراة منتخب الجزائر أمام منتخب قطر، في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 12 بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد 974.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم موعد مباراة مصر لتحديد ثالث كأس العرب 2021 بعد الخسارة المحزنة التي تلقاها الفراعنة على يد نسور قرطاج في مباراة الدور نصف النهائي بالبطولة العربية بهدف قانل للسولية عن طريق الخطأ في مرمى الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page