منوعات

موسيماني يصدم هذا الثلاثي بقرار الرحيل عن الأهلي !

بعد نجاح النادي الأهلي في حسم لقب بطولة دوري أبطال افريقيا بالفوز التاريخي الذي حققه على نادي الزمالك يوم الجمعة الماضي بهدفين لهدف وحصده اللقب التاسع في تاريخه، يتواصل العمل داخل النادي لحسم بعض الملفات ومنها ملف المستبعدين من القائمة للموسم الجديد.

وربما لا يعلو صوت حاليا في النادي الأهلي فوق صوت الاستقرار على اللاعبين الذين سيتم استبعادهم خلال الفترة المقبلة، وعلم “التالتة” أن هناك مشاورات بدأت بالفعل بين الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، ورئيس لجنة التخطيط، كابتن محسن صالح، من أجل الاستقرار على قائمة اللاعبين الذين يحتمل رحيلهم عن النادي في الموسم المقبل.

موس
موسيماني

وكشفت مصادر ل “التالتة” عن أن توصل أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي لاتفاق ضمني على استبعاد بعض الأسماء من قائمة الفريق لاسيما في ظل صعوبة لحاقهم ببداية الموسم المضغوط وانتظار الوقوف على طبيعة حالتهم البدنية والطبية خلال الفترة المقبلة.

الأهلليييييي
النادي الأهلي

 

وبحسب المعلومات التي تحصل عليها “التالتة” بهذا الخصوص، فإن الأسماء الأقرب للرحيل عن النادي هي:

– كريم نيدفيد، الذي عانى طوال الفترة الماضية من اصابات متكررة بالركبة، أخرت كثيرا من عودته للملاعب، وأثرت بالطبع على مستواه من الناحيتين البدنية والفنية، ومع استمراره لبرامج العلاج التأهيل، فمن غير الوارد جاهزيته قبل شهر فبراير المقبل.

– محمد محمود، الذي تعرض مؤخرا لقطع في غضروف الركبة، ناهيك عن عمليتي الرباط الصليبي الذين خضعا لهما تباعا طوال العام الماضي، ما أثر عليه كثيرا من الناحيتين الفنية والبدنية، خاصة وأن التقارير تشير إلى أن عودته للملعب لن تكون قبل 4 أشهر.

– محمود متولي، الذي يحتاج هو الآخر لفترة لا تقل عن 6 أشهر حتى يتمكن من العودة للملعب، بعد تعرضه هو الآخر مؤخرا لقطع في الرباط الصليبي، أي أنه لن يكون أيضا الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page