ترددات

رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم.. الاستعلام وطرق سداد فاتورة يناير

رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم من الأمور التي يزداد عليها البحث الآن بعدما قررت الشركة المصرية للاتصالات WE أن يتم السماح بدفع فاتورة التليفون الأرضي عن استهلاك أشهر أكتوبر، نوفمبر وديسمبر 2021 خلال شهر يناير 2022 الجاري.

ولمن يستفسرون الآن عن طريقة الاستعلام عبر رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم، وهي الفاتورة الخاصة باستهلاك أشهر أكتوبر، نوفمبر وديسمبر 2021، فيمكنهم الاطلاع على التفاصيل الكاملة لكل ما يخص تلك الفاتورة والاستعلام عنها وطرق سدادها.

رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم

نستعرض معكم قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” خطوات وطريقة الاستعلام عبر رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم وكذلك أماكن دفع الفاتورة ورقم أعطال التليفونات وجدول مواعيد الدفع والسماح لسداد فواتير التليفون الأرضي.

رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022
رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022

طرق معرفة فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم

يمكنكم قرائنا الأعزاء التعرف على كامل تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير 2022، من خلال طريقتين رئيسيتين، الأولي تتم من خلال الانترنت والثانية تتم من خلال الإتصال التليفوني بالآلية الآتية:

يمكن معرفة قيمة الفاتورة من خلال الإتصال من التليفوني من التليفون الأرضي بالرقم المختصر للشركة وهو 19777.

ويمكنكم معرفتها أيضا من خلال الرابط التالي الذي يتيح امكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون وكل المطلوب منكم هو فقط ادخال كود المحافظة إلى جانب رقم التليفون لمعرفة قيمة الفاتورة المقررة لكل تليفون أرضي.

لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام 2022

حددت الشركة المصرية للاتصالات “وي” يوم الـ 15 من شهر يناير الجاري كي يكون اليوم الأول لمدة السماح التي تخصصها للمواطنين من اجل سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، حيث تمتد حتى يوم الـ 14 من شهر فبراير القادم.

هذا ويمكن لكل المشتركين في خدمة التليفون الأرضي أن يدخلوا من خلال لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام 2022 وذلك من خلال الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات كي يتمكنوا من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من هذا الراااااااابط.

جدول مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي والغرامة لشهر يناير 2022

وبالنسبة لمن يستفسرون عن جدول مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي والغرامة لشهر يناير 2022، فينتظر بدء السداد من يوم 15 يناير 2022 حتى يوم 14 فبراير المقبل.

مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يتم تحويل خطوط التليفون الأرضي إلى العمل بنظام الاستقبال فقط في حالة عدم سداد الفاتورة بدءًا من يوم 15 فبراير 2022 وحتى يوم 14 مارس المقبل.

رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022
رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022

وإلى جانب ذلك، تقوم شركة “وي” باتخاذ اجراءات تصعيدية ضد الأشخاص غير المسددين إلى جانب قطع الحرارة عن تليفوناتهم وكذلك فرض غرامة تأخير على غير المسددين لفواتير التليفون بدء من يوم 15 مارس 2022، ولهذا نعرض لكم في هذا المقال رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم لتتمكنوا من معرفة قيمتها والاستعداد لسدادها في اقرب وقت.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام 2022

لمن يستسفرون عن طريقة أو كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عام 2022، فلهم أن يعلموا أن آلية الاستعلام تتم من خلال خطوات غاية في البساطة، هي:

1- زيارة موقع الاستعلام عن الفاتورة.

2- ادخال بعض البيانات التي تسهل التعرف على قيمة الفاتورة قبل سدادها.

3- ادخال كود المنطقة.

4- ادخال رقم التليفون الأرضي الخاص بك.

5- النقر على “اظهر الفواتير” لتظهر أمامك فاتورتك وتعرف قيمتها لتسددها.

وفي حالة سداد كل الفواتير سوف تجد أمامك رسالة مكتوب فيها لا توجد فواتير مستحقة للسداد، ولكن في حالة عدم السداد سوف تظهر أمامك قيمة الفواتير التي لم يتم تسديدها.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا لشهر يناير 2022

ومن الجدير ذكره بهذا الصدد أنه يمكن لجميع المشتركين في خدمة التليفون الأرضي مع الشركة المصرية للاتصالات أن يقوموا بدفع قيمة الفاتورة الكترونيا من خلال إتباعهم تلك الخطوات التالية:

1- النقر على خانة السداد الالكتروني.

2- النقر على “اختر للسداد” وبعدها “ادفع”.

3- ادخال بعض البيانات المطلوبة في الصفحة التي ستظهر لك.

4- اختيار كلمة “سدد”.

5- تحديد طريقة السداد التي تريدها سواء بالفيزا أو بالماستر كارد.

رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022
رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022

ما هي خطوات وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022؟

هناك في الحقيقة عدة خطوات وطرق يمكن من خلالها سداد ودفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022، حيث توجد 12 طريقة متنوعة يسهل بواسطتها سداد الفواتير، وذلك من خلال الإنترنت أو من خلال الدفع النقدي المباشر عبر مجموعة وسائل كثيرة متنوعة.

ونستعرض معكم فيما يلي مجموعة من الطرق المختلفة التي يمكن بها سداد فاتورة التليفون الأرضي:

1-زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات “وي” من هناااا والسداد أونلاين.

2- زيارة أي من مكاتب البريد المصري أو عبر سنترالات شركة WE.

3- ماكينات “إيه تي إم ATM” الخاصة ببنكي الأهلي المصري والـ CIB.

4- خدمة فودافون كاش أو خدمة فورى.

5- خدمات مصاري، سداد، خدماتي، أمان وممكن وBee.

اخبار متعلقة:

معرفة فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021 | ادفع الآن قبل الغرامة

ما هو رقم أعطال التليفون الأرضي؟

خصصت الشركة المصرية للاتصالات “وي” رقما مختصرا لشكاوى وأعطال التليفونات الأرضية هو 111، حيث يمكن لأي متضرر أن يتصل على هذا الرقم والإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص رابط فاتورة التليفون الارضي يناير 2022 بالرقم وكذلك طريقة الاستعلام عنها وطرق السداد المتاحة سواء من خلال السنترالات أو مكاتب البريد أو إلكترونيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى