رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse

رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse 2021 / 2022 لدخول العالم الافتراضي، هو أولى أشكال تكنولوجيا الدخول الى العالم الافتراضي على الانترنت.

ولكل من لا يزالوا يسألون “ما هو الميتافيرس” أو ما هو برنامج الميتافيرس أو ما هو تطبيق Quest v 34 المحدث أو ما معنى Metaverse، فيمكنهم الاطلاع على المعلومات التي سنسردها فيما يلي للتعرف على المزيد من التفاصيل التي توضح لهم كامل الصورة بخصوص مستقبلنا مع العالم الافتراضي.

رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse

في ظل حالة الجدل الكبير الذي يشهده العالم هذه الأيام مع اعلان مارك زوكربيرغ عن تغيير اسم الشركة الأم إلى ميتا بدلا من فيسبوك واعطائه نبذة عن مستقبل الميتافيرس والواقع الافتراضي الذي سيكون عليه التواصل الاجتماعي خلال المرحلة المقبلة، بدأ يستفسر كثيرون عن رابط طريقة تحميل تطبيق “ميتافيرس Metaverse” 2021 / 2022 لاستكشاف هذا العالم الجديد والتعرف على أبرز مزاياه.

رابط طريقة تحميل تطبيق "ميتافيرس Metaverse" 2021 / 2022
رابط طريقة تحميل تطبيق “ميتافيرس Metaverse” 2021 / 2022

تنزيل تطبيق “ميتافيرس Metaverse” 2021 / 2022

يتطلع كثيرون لخطوة تنزيل تطبيق “ميتافيرس Metaverse” 2021 / 2022 الجديد بالتزامن مع المحتوى التشويقي الذي يسوق من خلاله زوكربيرغ لفكرة الواقع الافتراضي المستقبلي وما سيحل على العالم من تطور كبير من الناحية التكنولوجية على صعيد محاكاة الحياة الواقعية وتحقيق الأحلام التي قد يظن كثيرون أنها لن تتحقق يوما.

التطبيق الجديد الذي يتيح استعمال تقنية الميتافيرس 2021/2022

فاجأ زوكربيرغ جموع المتابعين من خلال منشوره الأخير عبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” باماطته النقاب عن ذلك التطبيق الجديد الذي يتيح استعمال تقنية الميتافيرس 2021/2022 بمجرد أن يقوم المستخدم بتحميله، ومن ثم الاستمتاع بامكانية بناء الواقع الافتراضي الخاص به، وفقا لما يتراءى له من أفكار وتصورات، وهو ما نستعرضه عبر رابط طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس Metaverse.

أول تطبيق لاستخدام تقنية ميتافيرس في العالم

أماط زوكربيرغ النقاب عن ذلك التطبيق الجديد بقوله إن تحديث Quest v 34 سيصير متوافرا عما قريب من خلال منصة Space Sense الجديدة التي تسمح بمشاهدة البشر والحيوانات الأليفة داخل العالم الافتراضي على الانترنت 2021 /2022، والتي يمكن الوصول إليها من عبر هذا الرااااااابط

رابط طريقة تحميل تطبيق "ميتافيرس Metaverse" 2021 / 2022
رابط طريقة تحميل تطبيق “ميتافيرس Metaverse” 2021 / 2022

خبير يكشف طريقة تحميل تطبيق ميتافيرس الجديد

كشف مهندس وليد حجاج، وهو خبير متخصص في أمن المعلومات، أن تطبيق “Quest Store” أو “App Lab”، هو عبارة عن تطبيق يشبه متجر بلاي بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد، وأنه يمكن للمستخدمين تحميله أو تنزيله عن طريق منصة Space Sense الجديدة، وذلك بمجرد أن يتوافر تحديث “Quest v34”.

ولفت حجاج إلى أن المستخدم سيتمكن بعد تحميله التطبيق من الدخول إلى العالم الافتراضي باستخدام النظارة المخصصة لهذا الغرض، وأن ذلك الخيال سيصير واقعا ملموسا عما قريب لمستخدمي نظام الأندرويد بينما سينتظر مستخدمو آيفون بعض الوقت ليستمتعوا بذلك الواقع الجديد، حيث ما زالت تجرى بعض التحديثات الخاصة بنظام ال IOS.

اقرأ أيضا:

مستقبل مذهل.. ما هو الميتافيرس وما معنى Metaverse؟ لِمَ غيرت فيسبوك اسمها إلى “ميتا Meta” في 2021؟

مزايا خارقة في تحديث تطبيق ميتافيرس القادم 2021 /2022

– تمكين المستخدمين من رسم خطوط على الأرض وتحديد مساحات للعب دون تجاوزها.
– تمكين المستخدمين من رؤية الإشعارات الفورية في بيئة الواقع الافتراضي الخاصة بهم بمجرد وصول التحديثات الجديدة الخاصة بذلك إلى سماعات الرأس الخاصة بهم.
– تحسين خاصية الأوامر الصوتية لمزيد من التسهيل والتبسيط على المستخدمين في عوالمهم الافتراضية.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة