ترددات

موقع تذكرتي.. رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

لمن يستفسرون عن موعد الحجز عبر موقع تذكرتي عن رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر 2022 ، نقدم لهم تفاصيل طريقة حضور مباراة الذهاب الفاصلة بين المنتخبين في القاهرة يوم 25 مارس وطرق حجز التذاكر وأسعارها.

يرغب كثيرون الآن في معرفة رابط وطريقة حجز تذاكر ماتش مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم لحضور المباراة في استاد القاهرة بعد الاعلان عن حضور 60 ألف متفرج.

ويزداد البحث الآن لمعرفة كافة تفاصيل الحجز عبر موقع تذكرتي رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر 2022 لمؤازرة الفراعنة من أرضية الملعب على أمل تحقيق نتيجة ايجابية مريحة قبل مباراة الإياب في السنغال يوم 29 مارس.

رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال

لمن يسعون الآن للاستسفار عن رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022، فسيتم حجز التذاكر عن طريق موقع تذكرتي، الذي لم يفتح باب الحجز حتى الآن.

رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال
رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال

مع العلم أنه لم يتم إلى الآن الكشف من جهات رسمية عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال في مباراة الذهاب الفاصلة بالقاهرة يوم 25 مارس، كما لم يفصح اتحاد كرة القدم المصري حتى الآن عن أي تفاصيل متعلقة بهذا الأمر حتى الآن

رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر 2022 هو رابط موقع “تذكرتي”، ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الراااابط ، ويمكن للمهتمين بالحصول على حجز تذاكر ماتش مصر والسنغال أن يدخلوا عليه ويستعلموا عن طريقة الحجز بمجرد الاعلان عن بدء عملية حجز تذاكر المباراة من جانب اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة.

ما هو موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم؟

تم الاستقرار على أن يكون موعد مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم التي ستقام في القاهرة، هو 25 مارس 2022.

فيما تقرر أن يكون موعد مباراة الإياب هو يوم 29 مارس 2022، حيث ستقام في استاد “عبد الله واد” الجديد بالسنغال.

متى موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم؟

وبالنسبة لموعد طرح تذاكر ماتش مصر والسنغال، فمن المتوقع أن يتم فتح الباب أمام حجز التذاكر بدء من يوم 15 مارس، ليكون بمقدور الراغبين في الحضور أن يحجزوها بدء من هذا الموعد، شريطة أن يكون لديهم بطاقة المشجع “فان آي دي”.

طريقة الحجز على موقع تذكرتي وسعر تذكرة مصر والسنغال

طريقة حجز تذاكر ماتش مصر والسنغال من خلال رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر 2022 هي طريقة سهلة وبسيطة بمجرد ان يتم الاعلان عن طرح التذاكرة على موقع تذكرتي، وهي كما يلي:

1- التسجيل أولاً على موقع تذكرتي ثم استخراج بطاقة (فان ID) خاصة بك من أي فرع قريب منك وهو متاح علي موقع تذكرتي

2- عند الدخول على الموقع، تظهر أمامك كل المباريات المتاح حجزها، أو التي لم يتم فتح باب الحجز لها بعد.

3- بمجرد الإعلان عن فتح باب الحجز، يمكنك اختيار ماتش مصر والسنغال بعد الإعلان عن طرح التذاكر.

4- تحديد عدد التذاكر والدرجة التي تريد الحضور فيها.

رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال
رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال

ما هو سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم؟

وبالنسبة لسعر تذكرة ماتش مصر والسنغال المقررة يوم 25 مارس القادم، فإن المعلومات المتداولة حتى الآن ترجح أن يكون الحد الأدنى لتذاكر مباراة مصرو السنغال يبدأ من 100 جنيه مصري.

لم يتم الإعلان بالطبع عن سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 حتى الآن.

لكن خلال مباريات التصفيات السابقة الخاصة بالمنتخب المصري، تراوحت أسعار التذاكر من 50 إلى 300 جنيه مصري، ومن المتوقع أن تزيد قليلاً في لقاء السنغال لأهميته.

ومن الجدير ذكره أنه لم يعلن حتى الآن عن سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، ولم يتحدد بشكل نهائي عدد الجماهير المقرر حضورها، لكن المؤكد، وفقا لبعض التقارير، أنها ستكون أكثر من 60 ألف مشجع.

شروط حضور ماتش مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022

بعد استعراض رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر 2022، أعلنت شركة تذكرتي عن بعض الشروط اللازمة لحضور ماتش مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم المقرر في قطر نهاية العام الحالي، وهي الشوط المقرر اتباعها لضمان حضور المباراة وتشمل ما يلي:

1- شهادة تثبت تلقي تطعيم فيروس كورونا

2- الإلتزام باتباع ما سبق من خطوات خاصة بالحجز

3- إحضار بطاقة (فان ID) أثناء حضور المباراة حتي تستطيع من دخول الإستاد

4- الالتزام التام بالتعليمات التي تحددها الجهات المنظمة للمباراة قبل، أثناء وبعد المباراة.

ويسعي الفراعنة للأخذ بالثأر بعد خسارة نهائي الأمم الأفريقية بضربات الترجيح أمام نفس المنتخب والصعود إلي مونديال قطر وإسعاد الملايين من الشعب المصري، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد الصعود لمونديال روسيا عام 2018.

اخبار متعلقة:

“آخر تحديث” تردد اون سبورت 1، 2، 3 الجديد 2022 على النايل سات

الشوط الأول bein max مشاهدة بث مباشر مصر والسنغال يلا شوت.. نهائي افريقيا اليوم 6-2-2022

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء كل ما يخص رابط حجز وسعر تذاكر مصر والسنغال في تصفيات مونديال قطر 2022 وخطوات الحجز وشروط الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى