رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021

رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021، حيث يزداد البحث الآن من عشاق الاهلي المصري والرجاء المغربي لمعرفة رابط و طريقة و موعد حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي المرتقب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل.

ولهذا يزداد البحث الآن على رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021 بين الاهلي والرجاء، ذلك اللقاء المرتقب الذي سيجمع الفريقين في العاصمة القطرية، الدوحة، يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري، كما أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف“.

رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021

تم توفير رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021 بين الاهلي والرجاء لتمكين الجماهير من حجز تذاكر المباراة إلكترونياً فور طرحها للبيع بشكل إلكتروني.

رابط موقع تذاكر السوبر الأفريقي 2021
رابط موقع تذاكر السوبر الأفريقي 2021

ويتوقع نفاذ كل التذاكر بمجرد طرحها للبيع أمام الجمهور إلكترونيا، حيث يرغب الآلاف من جماهير كلا الفريقين في تشجيع فرقتيهما من داخل المدرجات.

وكشفت اللجنة المنظمة للمباراة بهذا الخصوص أنه إلى جانب البيع الإلكتروني للتذاكر، ينتظر أن يتم عرض التذاكر من خلال بعض الأكشاك التي سيتم تخصيصها لهذا الغرض في العاصمة القطرية، الدوحة.

موقع تذاكر السوبر الأفريقي 2021 بين الاهلي والرجاء

يمكن لمشجعي الاهلي والرجاء اتباع خطوات حجز تذاكر مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي والرجاء بزيارة رابط موقع تذاكر السوبر الأفريقي 2021، وهي خطوات بسيطة ويمكنكم التعرف عليها وفق ما يلي:

1- الدخول على موقع حجز تذاكر السوبر الافريقي من هناااااا.

2- الضغط أعلى الشاشة على أيقونة “انشاء حساب جديد”.

3- ادخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

4- الضغط على كلمة “دخول”.

5- تحديد نوع التذكرة وسعرها والمكان الذي يرغب المشجع الجلوس فيه داخل الاستاد.

6- النقر على كلمة “تأكيد الحجز” ودفع قيمة التذكرة إلكترونياً.

رابط موقع تذاكر السوبر الأفريقي 2021
رابط موقع تذاكر السوبر الأفريقي 2021

رابط تذاكر السوبر الأفريقي الأربعاء 22-12-2021

أكد الاتحاد الأفريقي مباراة السوبر الافريقي 2021 بين الاهلي والرجاء ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب أحمد بن علي المونديالي في تمام الساعة ال 5 مساء بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش، ال 6 بتوقيت المغرب، وال 7 بتوقيت مصر، وال 8 بتوقيت السعودية وقطر.

اخبار متعلقة:

رابط التصويت لـ الأهلي وصلاح في جلوب سوكر 2021.. طريقة التصويت في الجائزة

اهداف الاهلي وغزل المحلة اليوم في مباراة الاثارة.. اخر اخبار الاهلي 22-11-2021

أسعار تذاكر السوبر الأفريقي 2021 بين الاهلي والرجاء

لم يتم حتى اللحظة تأكيد أو تحديد قيمة التذاكر من جانب اللجنة المنظمة، ولكن ما يقال هو أن سعر التذكرة لن يزيد عن 50 ريال قطري، وهو السعر الذي حددته اللجنة في السوبر الماضي 2020 الذي جمع الأهلي مع فريق نهضة بركان المغربي، الذي توج بها الأهلي. ويمكنكم متابعتنا هنا لاخباركم بأي مستجدات عن اسعار تذاكر السوبر بين الاهلي والرجاء كما سيتم طرحها عبر رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة