رابط تنسيق الجامعات الخاصة 2021

اعلان رابط تنسيق الجامعات الخاصة 2021 ونتيجة قبول المرحلة الأولى بالجامعات الخاصة الكترونيا بعد ان اعتمدها وزير التعليم العالي والبحث العلمي، دكتور خالد عبد الغفار، للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/ 2022.

واعتمد الوزير نتيجة القبول الإلكتروني لتلك المرحلة هذا العام من خلال ترشيح 30220 طالبا في هذه المرحلة.

رابط تنسيق الجامعات الخاصة 2021

وللطلبة الذي يرغبون في معرفة رابط تنسيق الجامعات الخاصة 2021 أن يزوروا الموقع الإلكتروني المخصص تلك النتيجة من اجل استعراضها ومعرفة نتيجة ترشيحهم.

ثم يتعين على الطلبة المرشحين أن يسرعوا بالذهاب إلى الجامعات المرشحين لها، من اجل الاستعلام عن الأوراق المطلوبة واستيفائها، وكذلك سداد المصروفات طبقا للوائح المنظمة لكل جامعة، وذلك في موعد غايته نهاية عمل يوم الخميس المقبل الموافق 16-9-2021.

قبول المرحلة الأولى بالجامعات الخاصة
قبول المرحلة الأولى بالجامعات الخاصة

التخلف عن إتمام الإجراءات يعني الغاء الترشيح

ويجب هنا التنويه إلى أنه في حالة تخلف الطالب عن إتمام تلك الإجراءات السابق ذكرها، فإن ترشحيه يعتبر لاغيا، ومن ثم لا يحق له التقدم لأية جامعة خاصة بأي مراحل تنسيقية تالية.

 

اقرأ أيضا:

اعلان الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة والأهلية | مد موعد التقديم في التنسيق 2021 / 2022

رابط و خطوات التسجيل بموقع الجامعات الأهلية للعام الدراسي 2021 / 2022

موعد التقدم بالمرحلة الثانية للقبول بالجامعات الخاصة

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المواعيد الخاصة بالتقدم للمرحلة الثانية لنظام القبول الإلكتروني بالجامعات الخاصة من خلال الموقع الإلكتروني، فور إعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة، وسوف يسمح في تلك المرحلة التقدم لكل من:

طلاب الثانوية العامة لهذا العام “الدور الثاني”، الطلاب الذين استنفدوا رغباتهم في القبول بالمرحلة الأولى، طلاب الدبلومات الفنية، طلاب مدارس النيل الأهلية وكذلك طلاب مدارس المتفوقين “STEM”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة