تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 من أكثر المواضيع التي بدأ يبحث عنها طلاب الثانوية العامة وأسرهم في ظل انخفاض درجات كثير من الطلاب واستشعارهم بالتعرض لبعض الظلم في التصحيح وتجميع الدرجات، ما جعلهم يبحثون عن طريقة التقدم بطلب تظلم على نتائجهم.

 

كيفية التقديم على رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021؟

حسمت وزارة التربية والتعليم التفاصيل الخاصة بالتقديم على رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 وأعلنت انه سيتم إلكترونيا بدء من يوم الأحد المقبل، حيث سيكون الطلب اونلاين، على أن يتم فحصه بعدها من جانب أشخاص متخصصين والرد عليه بنفس الطريقة الكترونيا أيضا.

 

خطوات تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكن للطلاب أن يتقدموا فور اعلان النتيجة بطلب على رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، على انه يقدمه الكترونيا، حيث أنه يختلف عما يتم اتباعه كل عام فيما يتعلق بالتظلمات.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وينتظر أن توفر وزارة التربية والتعليم رابط مخصصا لهذا الغرض كي يستخدمه الطلاب خلال الساعات المقبلة ومن ثم يكون بوسع أي منهم التظلم على النتيجة الخاصة به، علما بأنه يحق للطالب التقدم بالتظلم خلال 15 يوما من الاعلان الرسمي عن النتائج.

والخطوات ستكون كالتالي:

1- الدخول على رابط التظلم وتقديم التظلم في المادة المراد مراجعتها مع توضيح أسباب التظلم.
2- الطالب لن يتمكن من الاطلاع على ورقته الامتحانية او ورقة اجابته.
3- التصحيح سيتم بشكل إلكتروني ولن يسمح للطالب بالاطلاع على ورقة اجابته.

 

اقرأ أيضا:

عاجل| جدول و موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021

 

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2021

ولمن يستفسر أو يسأل عن رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، فهي تبدأ بسداد الطالب مبلغا قدره 100 جنيه مصري عن كل مادة، وسيتم توريد تلك المبالغ لتوضع في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال البريد وشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية.

 

ويمكن للطالب أن يتقدم بتظلمه على مادة أو مجموعة مواد إلى مندوب لجنة النظام والمراقبة المتواجد في المديرية التعليمية التي تتبع اللجنة التي أدى فيها الطالب امتحاناته، مع ارفاق التظلم بالايصال الذي يثبت سداد الطالب رسوم تظلمات الثانوية العامة 2021 وكذلك صورة ضوئية من هذا الإيصال الخاص برسوم التظلم على النتيجة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة