رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021

رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021 تم الكشف عنه اليوم الاثنين 27-9-2021 مع إعلان وزارة الصحة استعدادها لاستقبال طلبة الجامعات والمعاهد العليا للتطعيم بلقاحات كورونا.

وأكدت الوزارة أن رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021 سيكون مخصصا لكل طلبة الجامعات والمعاهد سواء الحكومية، الخاصة، الأهلية أو الأزهرية، ضمن خطة الدولة للتحصين ضد فيروس كورونا قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022.

رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021

وتم تدشين رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021 من هنــــــــا بالتزامن مع الاجتماع الذي عقدته اليوم وزيرة الصحة والسكان، دكتور هالة زايد، مع قادة الوزارة ومسؤوليها ومديري المستشفيات التي تستقبل مصابي فيروس كورونا في كافة أنحاء الجمهورية.

رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021
رابط تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021

أماكن تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021

كشفت وزارة الصحة أن تطعيم طلبة الجامعة بلقاح كورونا 2021 بدأ من يوم الإثنين، الموافق 27-9-2021، وسيتم في 1100 مركزا مخصصا للتطعيم على مستوى الجمهورية.

 

رسائل بأماكن تلقي اللقاح خلال 24 ساعة فقط من التسجيل

وجهت وزيرة الصحة بإرسال رسائل بأماكن تلقي اللقاح خلال 24 ساعة فقط من قيام الطلبة باتمام التسجيل عبر الموقع الإلكتروني في خانة طلبة التعليم العالي وذلك من خلال 1100 مركز للتطعيم على مستوى الجمهورية.

موقع تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات 2021

وبالنسبة لمن يستفسرون عن موقع تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات 2021، فهو يتيح للطلبة اختيار مراكز التطعيم الأقرب لهم، كما يمكن لطلبة الجامعات أن يتوجهوا بشكل مباشر للتسجيل وتلقي اللقاح على الفور في مراكز الشباب المخصصة للتطعيم، بغية التسهيل عليهم وتمكينهم من التسجيل، خاصة وأن المراكز مجهزة بالفرق الطبية واللوازم الأساسية للاستمرار في تقديم خدمة التطعيم ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلبة الجامعة 2021.. خطوات التسجيل لطلبة الجامعة 2021

شروط قبول الطلاب بالمدن الجامعية 2021 / 2022 | قرارات جديدة للعام الدراسي المقبل

التطبيق الإلكتروني “Egypt Health Passport”

وفي نفس السياق، وجهت وزيرة الصحة أيضا بالعمل وفق وتيرة سريعة لضمان الانتهاء من إطلاق التطبيق الإلكتروني “Egypt Health Passport”، بالتنسيق مع المسؤولين في وزارة الاتصالات، والعمل على تعميم نسخة توضيحية لطريقة وآلية عمل التطبيق في الكشف عن موقف المواطنين من تلقي اللقاح، ومن ثم إرسالها لكل من مجلس الوزراء ووزارات التعليم العالي، التربية والتعليم والتنمية المحلية، وذلك للتمهيد من اجل استخدام التطبيق بمختلف مقرات العمل والجهات التي تتطلب ذلك.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة