رابط تسجيل لقاح كورونا لطلبة الجامعة 2021

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلبة الجامعة 2021 بات متوافرا الآن ويمكن للطلاب التسجيل عليه من الآن وحتى بداية العام الدراسي الجديد 2021 / 2022.

وعلق على ذلك دكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بقوله إنهم كمسؤولين في الوزارة عازمون على القيام بعملية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بهدف تحصين كل مُنتسبي الجامعات قبل بدء العام الجامعي الجديد.

خطوات التسجيل لتطعيم طلبة الجامعة 2021

إلى ذلك، أكدت الوزارة في نفس السياق أنه تم اتخاذ كل الإجراءات والخطوات اللازمة لتلقي التطعيم، مع مواصلة العمل من أجل تكثيف الجهود الطبية التي تعني بالحفاظ على الشكل الحضاري والمُنظم مع اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات احترازية ووقائية في هذا الإطار، مع توفير رابط تسجيل لقاح كورونا لطلبة الجامعة 2021 من اجل الاستفادة من تلك الخدمة.

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلبة الجامعة 2021
رابط تسجيل لقاح كورونا لطلبة الجامعة 2021

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات 2021

لكل من يود الاستفسار أو الاستعلام عن رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات 2021، فيمكنهم اتباع الخطوات البسيطة التالية لضمان الاستفادة من الخدمة على أكمل وأتم وجه:

– أولا: الدخول على رابط التسجيل من هناااااااا

– ثانيا: القيام باختيار التسجيل لطلب اللقاح

– ثالثا: طرح 3 اختيارات، إما: (العاملون في القطاع الطبي) / (أصحاب الأمراض المزمنة من جميع الفئات العمرية كبار السن بدون أمراض مزمنة) / (فئات أخرى).

– رابعا: القيام باختيار طالب جامعي.

– خامسا: القيام بعد ذلك بإدخال البيانات المطلوبة لاتمام عملية التسجيل وهي: الرقم القومي، الاسم الرباعي ورقم الموبايل.

– سادسا: وزارة الصحة والسكان سترسل رسالة موضح بها رمز التحقق.

– سابعا: قيام الطالب بعد ذلك باستكمال البيانات الأخرى التي ستظهر أمامه ومن ضمنها الصورة الشخصية والتاريخ المرضي، إن وجد، ثم القيام باختيار مكان التطعيم.

– ثامنا: قيام الوزارة بإرسال الموعد والمكان المخصص لعملية التطعيم.

اقرأ أيضا:

رابط وزارة الصحة لتسجيل لقاح كورونا.. طريقة متابعة حالة الطلب 2021

نسيان رقم طلب لقاح كورونا.. هذه هي الطريقة الصحيحة لاسترداده 2021

رابط و خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 .. ينتهي في هذا الموعد

اعطاء التلقيح للطلاب من سن 12 لسن 18 عاما

وفي ظل ما أثير خلال الأيام القليلة الماضية عن تفكير وزارة الصحة المصرية في تطعيم الطلاب من سن 12 ل 18 عاما من أجل تعزيز مناعتهم في مواجهة فيروس كورونا، على غرار طلبة الجامعات، أكد دكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، في تصريحات تلفزيونية قبل قليل أن هذا المقترح لا يزال محل دراسة، وأنه لم يصدر أي قرار نهائي بهذا الصدد بعد، لاسيما وأنه لا توجد أي دراسات أو أبحاث أظهرت بشكل قاطع أن تطعيم الأطفال في هذا السن اجراء آمن بالنسبة لهم.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة