رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم

رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022 والأوراق المطلوبة والشروط عبر رابط البوابة الإلكترونية egmoe org لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم نقدمه لكم عبر موقعكم التالتة كوم للراغبين في التسجيل بالمسابقة.

وفي ظل تزايد البحث عن تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022، عقب إعلان الوزارة عن تلك المسابقة الجديدة التي تهدف إلى تعيين 30 ألف معلم في كافة محافظات مصر وذلك لمدة خمس سنوات، نسعتعرض معكم فيما يلي الأوراق المطلوبة والشروط وطريقة التسجيل أو النقديم.

فهل تبحثون الآن عن رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022 وعن الشروط الأوراق المطلوبة للتسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم مسابقة 30 ألف معلم؟ تابعونا في السطور التالية لتتعرفوا على كافة هذه التفاصيل.

رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم

يمكن لخريجي كليات التقديم في المسابقة التي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجرائها لتعيين 30 ألف معلم لمدة 5 سنوات متتالية لسد العجز الحاصل في المدرسين على مستوى الجمهورية في الوقت الحالي وذلك من خلال رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم.
رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم
رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم

رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022

سيتم التقديم عبر رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022، وهو رابط إلكتروني تابع لموقع وزارة التربية والتعليم، تم تدشينه بغية التعامل بمدأ النزاهة والشفافية، بعيدا عن والوساطة والمحسوبية في تعيين المعلمين، حيث تعتمد الوزارة مبدأ جديد في التعيين بتلك المسابقة الجديدة.

تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022

نقدم لكم تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022، بالتزامن مع اعلان الوزارة رسميا منذ فترة عن تفاصيلها ليتقدم عليها الكثير من الخريجين في كافة محافظات مصر، مع اشارتها إلى الإعلان عن كافة تفاصيل إضافية في وقت قريب جدا، كما يتم تفعيل الرابط الخاص بالتقديم الذي سوف يتم بشكل الكتروني من المنزل بدون أي صعوبات.

شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022

ننشر لكم شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022..

  1. الحصول على مؤهل دراسي مناسب، وضرورة أن يكون المؤهل عالي وموثق رسمياً من الجامعة أو المعهد التابع له.
  2. الحصول على الدبلومة التربوية بالنسبة لغير خريجي كليات التربية.
  3. الحصول على دورات في التحول الرقمي.
  4. ضرورة أن يكون السن مناسب وقت التقديم للمسابقة.

الاوراق المطلوبة للتسجيل في مسابقة الـ 30 ألف معلم

  1. بالنسبة للذكور، من الضروري إحضار صورة شهادة الجيش، وبالنسبة للإناث، من الضروري إحضار صور من شهادة الخدمة العامة.
  2. إحضار شهادة ميلاد مميكنة صادرة من السجل المدني.
  3. عمل فيش وتشبيه صادرة من وزارة الداخلية موجهة لوزارة التربية والتعليم بتاريخ حديث.
رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم
رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022

يمكن عن طريق رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022 التسجيل في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بشكل الكتروني، حيث يتم التقديم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي واتباع الخطوات اللازمة بشكل صحيح ورفع جميع المستندات المطلوبة.

اقرأ أيضا:

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم.. فحص الطلبات إلكتروني

موعد التقديم الشروط التخصصات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم 2022

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022 والأوراق المطلوبة والشروط عبر رابط البوابة الإلكترونية egmoe org لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم، مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة