رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا

شروط طريقة و رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا على 5 سنوات بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن وظائف مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 من اكثر المواضيع التي شهدت زيادة في عمليات البحث وفق مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

أقدم كثيرون على البحث عن تفاصيل اعلان الدولة تعيين 30 ألف معلم سنويا، بواقع 150 ألف معلم خلال 5 سنوات، وكذلك البحث عن رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا على مدار 5 سنوات، بعد القرارات التي اتخذها اليوم الثلاثاء، 18-1-2022، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن ضمنها قرار تعيين الـ 30 ألف معلم سنويا بدء من صيف 2022.

رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا

ومع تزايد البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن تفاصيل التقديم عبر رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا على 5 سنوات، كما اعلنت رئاسة الجمهورية في بيان بهذا الخصوص قبل قليلـ، نستعرض معكم فيما يلي عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” تفاصيل مسابقة تعيين 30 ألف معلم سنويا على مدار 5 سنوات.

رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا
رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا

أعلنت رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي اجتمع مع كل من رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير المالية، الدكتور محمد معيط، ونائب وزير المالية للسياسات المالية، أحمد كجوك، ونائب وزير المالية للخزانة العامة، الدكتور إيهاب أبو عيش.

طريقة التقديم عبر رابط تعيين 30 ألف معلم سنويا بدء من 2022

ولمن يستفسرون في الوقت الحالي عن خطوات أو طريقة التقديم عبر رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا بدء من 2022، فقد أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الاجتماع تناول استعراض مشروع موازنة العام المالي القادم 2022-2023، ومن ضمنها التطرق للميزانية التي سيتم تخصيصها لهؤلاء المعلمين الجدد الذين سيتم تعيينهم.

قرار تعيين 30 ألف معلم اليوم 18-1-2022

وجه الرئيس، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بإجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويا لمدة 5 سنوات، وذلك في اطار رؤية سيادته لمتطلبات العملية التعليمية وتلبية لاحتياجات تطوير قطاع التعليم خلال الفترة المقبلة.

حافز إضافي جديد لتطوير المعلمين بقطاع التعليم 2022

وفي نفس السياق، أصدر فخامة الرئيس عبد الفتاح الرئيس توجيهاته باعتماد حافز إضافي جديد لتطوير المعلمين العاملين بقطاع التعليم، ليصل إجمالي ذلك الحافز إلى ما يقرب من حوالي 3.1 مليار جنيه.

شروط التقدم بمسابقة تعيين ال 30 ألف معلم سنويا

وبخصوص الاستفسارت المتزايد الآن من جانب الخريجين الراغبين في العمل بخصوص شروط التقديم في مسابقة تعيين ال 30 ألف معلم سنويا، فقد بدأت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني في وضع ضوابط وشروط التقدم للمسابقة انطلاقا من سعيها لاختيار أفضل العناصر بين المتقدمين بتلك المسابقة.

رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا
رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا

شروط التعيين في مسابقة ال 30 ألف معلم سنويا 2022:

بالنسبة لشروط التعيين في مسابقة ال 30 ألف معلم التي نسردها بالأسفل هي شروط أولية، وقد يضاف إليها بعض الشروط الأخرى، وفق حاجة الوزارة، لذا وجب التنويه من الآن:

1- الأولوية في مسابقة التعيين المقبلة ستكون للمعلمين في المرحلة الابتدائية.

2- ضرورة إتقان اللغة العربية في كافة التخصصات.

3- حصول المتقدم على دورة استخدام الحاسب الآلي التي تعرف بالـ “ICDL”.

4- الموافقة على عدم النقل أو الانتداب بين الإدارات أو المديريات التعليمية لمدة 5 سنوات كاملة.

طريقة التقديم والقبول في مسابقة تعيين ال 30 ألف معلم سنويا 2022

بعد استعراضنا رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا، فما يمكن معرفته الآن هو أنه يتم العمل حاليا للتنسيق مع جهاز التنظيم والإدارة بغية الانتهاء من وضع وإعداد المعايير الخاصة بالمسابقة والشروط المتبعة والاعتمادات المالية والدرجات الوظيفية التي سيتم اقرارها لتطبيقها على هؤلاء المعلمين الجدد الذين سيتم اختيارهم.

وعن طريقة التقديم والقبول في مسابقة تعيين ال 30 ألف معلم سنويا 2022، فمن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عن المسابقة في يوليو المقبل من خلال بوابة الوظائف الحكومية، على أن يتم استقبال مستندات المتقدمين إلكترونيا، تطبيقا للتحول الرقمي الذي تنتهجه كافة مؤسسات الدولة خلال الآونة الأخيرة.

اخبار متعلقة:

التعليم تحسم نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022

بشرى سارة بشأن تعيين مدرسين الحصة في وظائف التربية والتعليم 2022

الرابط والطريقة.. التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021

وبذلك، نكون قد قدمنا لكم في تلك المقالة كافة التفاصيل حول شروط و رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا على 5 سنوات بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن رؤيته لتطوير قطاع التعليم بشكل عام خلال المرحلة المقبلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة