رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021

خطوات رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021 / 2022 أو لينك طريقة التسجيل في الاستمارة الالكترونية للشهادة الاعدادية 2021 / 2022 هو ما اعلنته رسميا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتأكيدها بدء التسجيل اعتبارا من اليوم الأحد 12 ديسمبر من على الموقع الرسمي للوزارة.

وبعد تدشين رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021 /2022 بصورة رسمية لبدء التسجيل، فقد اعلنت الوزارة ايضا أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من التسجيل على الموقع 20 ديسمبر الجاري.

رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021

بعد اعلانها عن تفعيل رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي وبدء العمل عليه لتسجيل الاستمارة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم باستخدام البريد الموحد للطلاب، فمن المقرر أن تقوم المدارس بمراجعة استمارة التقدم التي سجلها الطلاب للتأكد من صحتها.

رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021
رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021

ضوابط التسجيل في الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2022

حسمت الوزارة كل الجدل الذي أثير حول ربط كتابة استمارة الصف الثالث الإعدادي بتلقي الطلاب اللقاح الخاص بفيروس كورونا، حيث نفت ذلك، وأكدت أن دخول امتحانات الشهادات الخاصة بطلاب المدارس لن يقتصر على من وافقوا على تلقي اللقاح.

كما طالبت الوزارة جميع طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بالتأكد من بياناتهم والتأكد من صحتها على قاعدة البيانات، لاسيما الصورة الشخصية للطالب، التي تستخدم في طباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب عن طريق المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.

خطوات تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

نقدم لكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في سياق السطور التالية أبرز خطوات وضوابط التسجيل بالاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2022 علي الموقع الرسمي للوزار، وهي كما يلي:

1- التسجيل عبر رابط استمارة الشهادة الإعدادية التقدم للامتحانات إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم من هناااااا.

2- التسجيل عبر البريد الموحد للطالب.

3- التأكد من صحة البيانات المسجلة للطلاب على قاعدة البيانات.

4- التأكد من تسجيل الطالب الاستمارة عبر بياناته الشخصية.

5- التأكد من الصورة الشخصية للطالب التي تستخدم في طباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب من خلال المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.

6- طباعة كشوف 12 «د» الإلكترونية بعد الانتهاء من التسجيل الإلكتروني بالاستمارة.

7- التأكد من تسليم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة التي تتبعها المدرسة.

8- الانتهاء بشكل كامل من إتاحة التسجيل على الموقع في يوم 20 ديسمبر الحالي.

اخبار متعلقة:

بالمواعيد.. خطوات تسجيل استمارة الامتحانات لطلاب الاعدادية 2021 / 2022
وبذلك، نكون قد قدمنا لكم طلابنا الأعزاء كافة التفاصيل حول رابط التسجيل في استمارة تالتة اعدادي 2021 / 2022 وكذلك خطوات طريقة التسجيل في الاستمارة الالكترونية لطلاب الشهادة الاعدادية 2022، آملين بداوم التوفيق والنجاح لأبناء الطلبة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة