أخبار السعودية

بالأسماء.. رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية جدارة ومسار 1444

نستعرض معكم رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية جدارة ومسار 1444 واسماء المرشحات للوظائف التعليمية بعدما دعت دعت وزارة التعليم المرشحين مبدئياً لشغل (11547) وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1444 هجرية.

ولمن يستفسر الآن عن الاستعلام عبر رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية جدارة ومسار 1444 طبقا للائحة التنفيذية للموارد البشرية، فيمكنه متابعة السطور التالية للاطلاع على نتائج الترشيح المبدئي من خلال الدخول عبر حساب المتقدم في نظام “جدارة” الإلكتروني بمنصة “مسار”.

هذا وأكدت الوزارة من جانبها ان ذلك الاعلان تمهيد لعملية اختيار المرشحين نهائياً بعد استيفاء متطلبات ومسوغات اجتياز اشتراطات شغل الوظائف، ومنها المقابلة الشخصية والفحص الطبي المعتمد لدى إدارات التعليم في مقر الوظيفة خلال المدة من 16 – 27 / 1 / 1444هـ.

رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية

رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية عبر منصتي جدارة ومسار للعام 1444، من اكثر المواضيع التي تشهد طلبات بحث متزايدة على الانترنت، حيث يبحث الآلاف من المترشحين عن كشوف الأسماء المقبولة على 11547 وظيفة تعليمية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية.

رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية
رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية

، ونوفر لكم متابعينا الأععزاء عبر هذا المقال المزيد من التفاصيل حول رابط الاستعلام عبر منصتي جدارة ومسار للحصول على نتائج الوظائف التعليمية الجديدة والتعرف على اسماء المرشحين على الوظائف التعليمية التي تم فتح التقديم عليها منذ فترة.

رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية جدارة ومسار

يمكن التعرف الآن على نتائج جداره الوظائف التعليمية 1444 pdf اسماء المرشحين والمرشحات الآن عبر مسار وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية من خلال رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية بعد اكمال فرز الطلبات المقدمة والعمل على رصد من هم ذات الأفضلية في التعيين بالوظائف التعليمية رتبة معلم ممارس.

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص آن وزارة التعليم السعودية سبق لها أن فتحت باب التقديم على الوظائف التعليمية عبر منصة جداره يوم الأحد 1444/01/02 هجريا الموافق 2022/07/31 ميلاديا، وأن التقديم قد انتهى رسميا يوم الأحد الموافق 1444/01/09هـ الموافق 2022/08/07 ميلادياً.

نتائج جدارة اسماء المرشحين في الوظائف التعليمية

نتائج جداره الوظائف التعليمية اسماء المرشحين والمرشحات مسار ١٤٤٤

حددت وزارة التعليم السعودية طريقتين للاستعلام عن نتائج جداره الوظائف التعليمية أولهما عبر الدخول عبر رابط تسجيل دخول جدارة مسار، وثانيها نن خلال مسح الرمز المرئي المرفق داخل الصورة الموضحة بعالية، والتي ستمكن الجميع من معرفة نتيجة الترشح للوظائف التعليمية.

واعلنت وزارة التعليم السعودية اته سيتم ابلاغ المقبولين في الوظائف التعليمية عبر جدارة مسار من خلال إرسال رسالة نصية sms على رقم الجوال المدون ضمن البيانات التي تم إدخالها.

طريقة دخول جدارة ومنصة مسار للاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1444

لمن يستفسرون عن رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية مع خطوات أو طريقة الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية من خلال منصة مسار في نظام جدارة للوظائف العامة فهي تتم كما يلي:

  •  الدخول على موقع جدارة عبر حساب النفاذ الوطني في أبشر من هنااااا.
  • الانتقال إلى منصة مسار.
  • الدخول على الوظائف التعليمية.
  • استعلام عن نتائج الوظائف التي سبق التقديم لها.
  •  استكمال إجراءات التعيين في التاريخ المحدد حال الترشيح المبدئي.
  • وصول رسالة للمرشحين على هواتفهم لتأكيد الترشيح المبدئي.

استكمال مسوغات التعيين

وكانت وزارة التعليم أعلنت عن أسماء المرشحين بصورة مبدئية لشغل 11,547 وظيفة من الوظائف التعليمية التي سبق الإعلان عنها، عبر حساب المتقدم في نظام جدارة ومن خلال منصة مسار.

وقالت الوزارة إنه المراحل التالية تشمل ما يلي:

  • اجتياز المقابلة الشخصية.
  • اجتياز الفحص الطبي المعتمد لدى إدارة التعليم في مقر الوظيفة.
  • يجب استيفاء متطلبات ومسوغات اجتياز اشتراطات شغل الوظيفة، خلال المدة: 16 – 27 / 1 / 1444 هـ.

مفاضلة الوظائف التعليمية

ومن الجدير ذكره بهذا السياق في اطار حديثنا عن رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية، فقد خرج المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، ابتسام الشهري، لتؤكد من جانبها أن المفاضلة تتم بناء على 3 معايير رئيسية هي:

1- أقدمية التخرج.

2- المعدل التراكمي الجامعي.

3- درجات اختبار الرخصة المهنية بالاختبار التربوي العام واختبار التخصص.

ويمكن الاستعلام عن أسماء المرشحين مبدئيًّا لشغل 11547 وظيفةً تعليميةً من خلال الرابط التالي (اضغط هنا). 

اقرأ أيضا:

رابط طريقة دخول جدارة للتقديم على الوظائف التعليمية 1444

رابط متطلبات التسجيل في وظائف جدارة 1444

نتائج جدارة اسماء المرشحين للوظائف التعليمية ١٤٤٤ موعد المطابقة

إلى ذلك، تم الاعلان عن أن موعد المطابقة سيكون يوم 16 محرم 1444 هجرياً ، وتستمر عمليات المطابقة للمرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بوزارة التعليم السعودية حتى تنتهي يوم 27 من شهر محرم.

كما أوضحت وزارة التعليم السعودية أن المستندات المطلوب إحضارها أثناء إجراء المطابقة واستكمال إجراءات الترشح ستكون كالتالي: أصل الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج + نسخه منها، السجل الأكاديمي + نسخة منه، أصل وثيقة الدبلوم التربوي + نسخة منه.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي خخصناه للحديث عن رابط استعلام نتائج الوظائف التعليمية جدارة ومسار 1444 وخطوات الاستعلام الصحيحة لضمان التعرف على اسماء المترشحين المقبولين في تلك الوظائف التعليمية للعام 1444.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page