رمضان صبحي

ظهرت مؤخرا بعض الأخبار التي تتحدث عن توسط نجم مصر والزمالك السابق، أحمد حسام “ميدو”، لتسهيل انتقال رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، إلى نادي الزمالك.

ودلل البعض على ذلك بكثرة التصريحات التي يعلن فيها ميدو عن دعمه ومساندته لرمضان صبحي ووجوده على اتصال دائم به للاطمئنان عليه وعلى أحواله من وقت لآخر بعد رحيله عن الأهلي.

صبحي

وبخصوص تلك الأخبار المتداولة عن وساطة ميدو لتسهيل انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، علق مصدر من الزمالك في سياق تصريحاته لموقع “التالتة” عن أخبار الزمالك اليوم بقوله إنه لا صحة لتلك الأخبار حتى اللحظة.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

وأضاف المصدر “بالطبع سبق وأن طرح اسم رمضان صبحي في الزمالك وأبدا باتشيكو موافقة على قدومه، لكن توقف الأمر عند هذا الحد، وبالطبع يمثل رمضان اضافة فنية قوية لأي فريق، أما بخصوص وساطة ميدو في هذا الموضوع، فلا صحة لذلك وفق لما لدي من معلومات”.

1

ميدو صرح في برنامجه “أوضة اللبس” الذي يذاع على فضائية النهار ليلة أمس بأنه عرف من رمضان صبحي أنه كان يلقى معاملة سيئة من ادارة النادي الأهلي قبل فترة قليلة من رحيله.

وأضاف ميدو أن تخاذ رمضان صبحي قراره بالرحيل عن النادي الأهلي، رغم كونه أحد ابناء النادي، جاء بعدما شعر اللاعب بأنه لا يلقى المعاملة التي يستحقها أو يرديها بحكم نجوميته في النادي.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة