منوعات

منيو ماكدونالدز الجديد McDonald’s | سعر البيج ماك ورقم الدليفري 2024

نقدم لكم متابعينا منيو ماكدونالدز الجديد McDonald’s 2024 ومنيو ماك وسعر البيج ماك عبر موقع اطلب سواء وجبات ماكدونالدز العائلية أو وجبات الأطفال فرايد تشيكن في كل فروع ماكدونالدز بأنحاء الجمهورية.

منيو ماكدونالدز مصر بالاسعار ورقم ماكدونالدز الخط الساخن من أبرز ما يبحث عنه محبو الوجبات السريعة “التيك أواي” لمعرفة أحدث العناصر المضافة في منيو وجبات ماكدونالدز مصر الجديد، وهو ما نوضحه بالتفصيل في سياق السطور التالية.

لهذا نستعرض معكم فيما يلي منيو ماكدونالدز بالأسعار في ظل تزايد اليحث عليه يوميا من قبل محبي تناول الوجبات السريعة، وكذلك نقدم لكم قائمة مفصلة بأحدث وجبات ماكدونالدز الشهية ونوضح في القائمة التالية اسعار منيو ماكدونالدز McDonald’s كاملا.

منيو ماكدونالدز مصر

منيو ماكدونالدز بالاسعار، حيث يعد ماكدونالدز من أشهر مطاعم الوجبات الساخنة والسريعة في أكثر من 100 دولة حول العالم، ويتميز بأفضل ساندوتش (بيج ماك برجر) من اللحم أو الدجاج، البطاطس المقلية المميزة، الوجبات، الساندويتشات، الآيس كريم وغيرها من الأطعمة والمشروبات.

منيو ماكدونالدز بالاسعار
منيو ماكدونالدز بالاسعار

ونقدم لكم اليوم منيو ماكدونالدز مصر بالاسعار، موقع اطلب، McDonald’s في كافة فروع ماكدونالدز بأغلب محافظات مصر في القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الغردقة، شرم الشيخ، المنصورة، دمياط، الزقازيق، طنطا والعديد من المحافظات.

اقرأ أيضا: أسعار منيو هارت اتاك Heart Attack القاهرة الاسكندرية المنصورة 2023

أسعار منيو ماكدونالدز مصر

منيو ماكدونالدز مصر هو منيو يتم تحديثه باستمرار، من ضمن أكثر استفسارات عشاق مطاعم ماكدونالدز في كل مكان بجمهورية مصر العربية، حيث يتطلعون لمعرفة قائمة اسعار الوجبات والساندويتشات قبل الذهاب للمطاعم أو قبل طلب الدليفري.

ويمكنكم طلب ما تريدون من منيو ماكدونالدز بالأسعار بعد التعرف على كامل منيو وجبات ماكدونالدز عن طريق رقم ماكدونالدز McDonald’s الموحد (19991) وطلب الأكل ديليفري من خلال هذا الرقم الساخن في أي وقت.

منيو ماكدونالدز بالاسعار موقع اطلب

في ظل حرص موقعكم “التالتة دوت كوم” على تقديم احدث اسعار ومنيوهات المطاعم الشهيرة فى مصر، حيث كنا قدمنا من قبل منيو كنتاكي و منيو بيتزا هت و منيو صبحي كابر، فها نقدم لكم اليوم منيو ماكدونالدز بالاسعار محدث لهذا العام،

أسعار ماك الجديدة

قامت الادارة المسؤولة عن سلسلة مطاعم ماك الجديدة بتطبيق زيادة في أسعارها تصل إلى 50%، حيث تم الدء في تنفيذها والعمل بها اعتبارا من يوم 17 يوليو 2023، حيث جاءت الزيادة نتيجة لارتفاع الدولار بصورة متتالية.

وبالتالي، يمكنكم معرفة ان الاسعار التالية هي خاصة بـ منيو ماكدونالدز بالاسعار التي كانت قبل تلك الزيادة، وعليه تجدر الاشارة إلى حدوث زيادة في الاسعار المعلن عنها فيما يلي.

قائمة منيو ماكدونالدز بالاسعار

في ظل هذه الشعبية التي يحظى بها ماكدونالدز داخل مصر، كان من الطبيعي أن يبحث الناس عن اسعار منيو وجبات ماكدونالدز أو منيو ماكدونالدز بالاسعار، المنيو الجديد، لمعرفة تفاصيل الوجبات والساندويتشات وتحديثات الأسعار على مدار السنة قبيل أي خروجة أو عزومة.

منيو ماكدونالدز بالاسعار
منيو ماكدونالدز بالاسعار

منيو ماكدونالدز بالاسعار في مصر

ونستعرض معكم في السطور التالية عبر موقعكم “التالتة” قائمة كاملة تشمل أبرز اسعار منيو وجبات ماكدونالدز مصر الجديد، سواء وجبات، ساندويتشات، وسنعرض كذلك ارقام التوصيل والدليفري ماك.

من الجدير ذكره أن شركة ماكدونالدز “ماك” مصر ( مانفودز مصر ) هي احدى الشركات المملوكة لرجل الاعمال المصري المعروف، ياسين منصور، الذي سبق له تدشين أول فرعين لسلسلة “ماك” مصر عام 1994 م بمنطقة الميرغني والمهندسين.

منيو ماكدونالدز بالاسعار
منيو ماكدونالدز بالاسعار

ما هو رقم دليفري ماكدونالدز الخط الساخن؟

رقم دليفري ماكدونالدز “ماك” مصر الخط الساخن هو 19991

رقم McDonald’s Egypt Hotline

يمكنك لمحبي وجبات ماك مصر أن يتواصلوا مع خدمة عملاء ماكدونالدز في أي مكان من خلال رقم الخط الساخن وهو 19991.

منيو ماكدونالدز اطلب بالأسعار عروض وجبات ماك

يعد منيو ماكدونالدز مصر عبر موقع اطلب من اكثر انواع المنيو التي تشهد طلبا في مجال الوجبات السريعة، ومع هذا، قد تكون هناك بعض الفروق البسيطة في السعر، على حسب المكان، فضلا عن تقديم افضل وأشهى الوجبات ضمن قائمه موقع ماك الاساسي مع اسـعار منيو منخفضة في المناسبات العامة ايضا.

اقرأ أيضا: رقم الدليفري.. أسعار منيو بازوكا 2023 Bazooka Menu

اطلب المأكولات من المطعم القريب منك من منيو اليـوم جميع أرقام خـدمة توصيل ماكدونالدز.

منيو ماكدونالدز بالاسعار
منيو ماكدونالدز بالاسعار

نستعرض معكم متابعينا فيما يلي قائمة تشمل أسماء كل طلب موضح في منيو ماكدونالدز مصر مع سعر الطلب ورقم الهاتف كل الفروع التي تتيح توصيل الطعام مع معرفة الاسعار وقائمة طلبات التوفير والعروض والوجبات الاكثر توفيرا للعائلات.

وإليكم فيما يلي قائمة اسعار منيو ماكدونالدز مصر:

سعر البيج ماك

  • بيج ماك لحم حجم وسط بـ 79.50 جنيه، حجم كبير بـ 89.50 جنيه.
  • مشروم بيف وسط بـ 99 جنيه، حجم كبير بـ 111 جنيه.
  • بيج تيستي لحم حجم وسط بـ 125.50 جنيه، حجم كبير بـ 135.50 جنيه.
  • ماك رويال لحم وسط بـ 119 جنيه، حجم كبير بـ 129 جنيه.
  • دوبل بيج تيستي وسط بـ 144 جنيه، حجم كبير بـ 154 جنيه.
  • دوبل بيف برجر وسط بـ 79 جنيه، حجم كبير بـ 89 جنيه.
  • دوبل ماك رويال لحم وسط بـ 141 جنيه، حجم كبير بـ 151 جنيه.
  • دوبل تشيز برجر لحم وسط بـ 82 جنيه، حجم كبير بـ 92 جنيه.
  • ليتل تيستى لحم وسط بـ 82 جنيه، حجم كبير بـ 92 جنيه.

2

3

4

تشيكن ماك ناجتس

5

4 قطـع 36 جنيه

6 قطـع 46 جنيه

9 قطـع 61 جنيه

جراند شير بوكس 243 جنيه

6

  • شير بوكس 243 جنيه
  • ساندوتش تشيكن ماكدو بـ 28 جنيه
  • تشيكن ماكدو ديلوكس بـ 37 جنيه
  • ساندوتش تشيز برجر بـ 28 جنيه
  • ساندوتش ليتل تيستى بـ 49 جنيه

ساندوتش بيج ماك بـ 55 جنيه

7

ساندوتش بيج تيستي بـ 91 جنيه

8

  • ساندوتش ماك رويال بـ 77 جنيه، وساندوتش دوبل بيج تيستي بـ 108 جنيه.
  • ساندوتش دوبل ماك رويال بـ 101 جنيه، وساندوتش دوبل تشيز برجر بـ 48 جنيه.
  • ساندوتش دوبل فيليه اوفيش بـ 82 جنيه، وساندوتش جراند تشيكن بريميير بـ 89 جنيه.
  • ساندوتش جراند تشيكن سبايسي بـ 91 جنيه، وساندوتش دوبل ماك تشيكن بـ 89 جنيه.
  • ساندوتش تشيكن ماكدو سبايسي بـ 37 جنيه، وساندوتش ماك تشيكن بـ 55 جنيه.

أسعار وجبات ماكدونالدز هابي ميل 2023

  • وجبة هابي ميل تشيز برجر بـ 43 جنيه.
  • وجبة هابي ميل تشيكن ماكدو بـ 46 جنيه.
  • وجبة هابي ميل ماك ناجتس 6 قطع بـ 53 جنيه.
  • وجبة هابي ميل ماك ناجتس 4 قطع بـ 46 جنيه.
  • وجبة هابي ميل بيف برجر بـ 40 جنيه.
  • وجبة هابي ميل دوبل تشيز برجر بـ 50 جنيه.
  • وجبة هابي ميل دوبل بيف برجر بـ 47 جنيه.

أسعار وجبات السمك في ماكدونالدز

لهواة تناول السمك، للأسف، لا يوجد في منيو ماكدونالدز بالاسعار قائمة كبيرة لوجبات السمك خاصة حال المقارنة بينه وبين منيو ماكدونالدز لوجبات اللحوم وو جبات الدجاج،

وبالرغم من أن وجبات السمك يوجد عليها طلب كبير من جانب المستهلكين و محبي ماكدونالدز، لذا من يود معرفة منيو ماكدونالدز بالاسعار مصر للأسماك، فيمكنه زيارة موقع ماكدونالدز مصر للاطلاع على تفاصيل أكثر.

منيو ماكدونالدز بالاسعار حلويات ماكدونالدز

تطبق الزيادة الأخيرة من جانب ادارة ماك بنسبة تتراوح ما بين 20 ل 30 % على الأسعار القديمة الموضحة بالأسفل:

اوريو ماك فلوري:   24 جنيه مصري

صانداي شيكولاتة:   16 جنيه مصري

صانداي كاراميل:   16 جنيه مصري

صانداي فراولة:   16 جنيه مصري

فطيرة تفاح:   15 جنيه مصري

ليون ماك فلوري كاراميل:  24 جنيه مصري

ليون ماك فلوري شيكولاتة:  24 جنيه مصري

منيو ماكدونالدز مصر بالاسعار كل الفروع

نستعرض معكم فيما يلي قائمة توضح أسعار وجبات ماكدونالدز مصر و منيو ماكدونالدز مصر بالاسعار بالنسبة للوجبات في كل فروع المطعم المنتشرة بأنحاء مصر لكل المهتمين بمعرفة الجديد أول بأول عن منيو ماكدونالدز.

وجبات ماكدونالدز “ماك” / منيو ماك / قائمة انواع الطعام / منيو ماكدونالدز
مِكس 2 ميلمِكس 2 ميل – شير بوكس – شير بوكس – بيج ماك – بيج ماك – سبايسي بيج تايستي – بيج تايستي – بيج تايستي مشروم – دوبل بيج تايستي – ماك رويال – دوبل ماك رويال – ليتل تايستي – تشيز برجر – دوبل تشيز برجر – تشيز برجر ديلوكس.

اقرأ أيضا: اسعار منيو ورقم كنتاكي KFC مصر 2023 | عروض كنتاكي الوجبات العائلية

ماك دوبل – بيف برجر – دوبل بيف برجر – ماك تشيكن – دوبل ماك تشيكن – بيج تيستي تشيكن – تشيكن ماك – جراند تشيكن بريميير – جراند تشيكن سبايسي – تشيكن فيليه عادى – تشيكن فيليه سبايسي – تشيكن ماك ناجتس ٤ قطع – تشيكن ماك ناجتس ٦ قطع

– تشيكن ماك ناجتس ٩ قطع – تشيكن ماكدو – سبايسي تشيكن ماكدو – تشيكن ماكدو ديلوكس – سبايسي تشيكن ماكدو ديلوكس – فيليه أو فيش – دوبل فيليه أو فيش – سلطة تشيكن سيزر – سلطة خضرا – جراند شير بوكس – ميلك شيك شوكولاتة.

ميلك شيك فراولة – ميلك شيك ڤانيليا – ماك فيز بلو باشون – ماك فيز مانجو – عصير برتقال – كوكاكولا – كوكاكولا زيرو – سبرايت – فانتا – فانتا تفاح أخضر – أمريكانو – إسبرسو – كابتشينو – لاتيه – الشوكولاتة الساخنة – شاى – مياه معدنية – ماك فيز فراولة.

ماكدونالدز فرايز – هابي ميل تشيز برجر – هابي ميل تشيكن ماكدو – 4 تشيكن ماك ناجتسﻡم هابي ميل – هابى ميل دوبل تشيز برجر – هابي ميل بيف برجر – هابى ميل دوبل بيف برجر – آيس كريم صانداي شوكولاتة – آيس كريم صانداي كاراميل.

آپل پأي – ماك فلوري اوريو – ماك مافن بالبيض – ماك فلافل – تشيكين ماك مافِن – ماك مافِن سبايسي تشيكن – تشيكين ماك مافِن بالبيض – ماك مافِن سبايسي تشيكن بالبيض – ماك مافن صوصج – راب بيض بالجبنة – راب صوصج بالبيض – آيس كريم صانداي مانجو.

ماك مافن صوصج بالبيض – هاش براونز – هوت كيكس – قطعتين – هوت كيكس – ٣ قطع – بيج بركفاست – موكاتشينو – آيس كريم صانداي فراولة – آيس كريم كون – هابى ميل ماك ناجتس 6 قطع – عصير التفاح.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم عبر موقعكم “التالتة” قائمة توضح منيو ماكدونالدز مصر بالاسعار وعروض ماك ورقم دليفري ماكدونالدز الخط الساخن ووجبات منيو ماك لتستمتعوا بها في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page