950633 0

ترددت أنباء قوية عن وقوع مشادة حادة بين أحد نجوم نادي بيراميدز والمدير الفني للفريق، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وسط حالة من التكتم على حقيقة ما حدث.

وكشف مصدر مقرب من فريق بيراميدز عن مرور النادي بحالة من الاهتزاز في الوقت الراهن على خلفية سوء النتائج التي يحققها في بطولة الدوري العام حتى الآن.

1111 2

ولفت المصدر إلى أن الواقع مثار الحديث حصلت بين نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أحمد فتحي، ومدربه، أروابارينا، على خلفية استبعاد الثاني للأول من التشكيل الأساسي لفريق بيراميدز في مباراته يوم أمس بالدوري أمام وادي دجلة، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وكشف المصدر عن تفاصل تلك المشادة الحامية التي وقعت بين الطرفين، حيث دخل أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، في وصلة عتاب بصوت مرتفع في مواجهة المدير الفني، أروابارينا، داخل غرفة خلع الملابس، عقب استبعاده من مباراة وادي دجلة بالأمس.

9861395231603532600

وأشار المصدر إلى أن الموقف تطور سريعا خاصة مع تزايد حدة غصب أحمد فتحي وارتفاع نبرة صوته، ما أدى لتدخل زملائه لمحاولة تهدئته واحتواء الموقف، وسط حالة من الصمت والذهول من جانب المدير الفني أروابارينا.

وكان فتحي قد رفض التبديل في مباراة فريقه أمام الاتحاد الليبي ببطولة الكونفيدرالية مؤخرا، وهو ما أثار غضب أروبارينا وجعله يستبعده من مباراة وادي دجلة بالأمس.

ومن الجدير ذكره أن نادي بيراميدز تعادل مع نظيره وادي دجلة، يوم أمس، بهدف لكل فريق، وقد سجل هدف بيراميدز رمضان صبحي، وسجل هدف دجلة اللاعب حسام عرفات.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة