خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

رابط و خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 بات من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المعلمون منذ اعلان وزارة التربية والتعليم عن اشتراط الحصول على لقاح كورونا للمعلمين قبل بدء العام الدراسي الجديد.

ونتيجة لذلك، صار كثيرون يبحثون في الوقت الحالي عن خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الصحة المصرية.

حصر العاملين في مجال التعليم

وفقا للبيانات التي سبق ان اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، فقد تم تشكيل لجنة من مديريات التربية والتعليم مهمتة عمل حصر لكل العاملين في قطاع التعليم، وتقسيمهم إلى 4 فئات هم ” من تلقوا جرعتين، من تلقوا جرعة واحدة، من سجلوا لطلب الحصول على اللقاح، من لم يسجلوا حتى الآن”، ومن ثم اخطار كل ادارة تعليمية بالموقف الراهن.

خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين
خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

الطلبات مستمرة حتى 7 سبتمبر

وبالتزامن مع كثرة الاستفسارات عن خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين، اعلنت الوزارة ايضا أنه من المقرر اعطاء الأولوية للعامين في القطاع التعليمي وأنه تم مد فترة طلب الحصول على اللقاح بالنسبة لهم حتى يوم ال 7 من شهر سبتمبر المقبل.

 

اقرأ أيضا:

رابط منصة مدرستي تسجيل جديد 1443 || كيفية التسجيل في مدرستي للتعليم عن بعد

 

خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

وكما عودكم دائما موقع التالتة دوت كوم، فإننا نستعرض فيما يلي الطريقة الصحيحة عن خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021، وهي وفقا للنقاط البسيطة التالية:

– زيارة الموقع المخصص لتسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة المصرية أو مباشرة من هنـــااااا
– اختيار ايقونة “التسجيل لطلب اللقاح” من قسم “فئات أخرى”

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة