تقنية

كيفية حل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة 2024

دليل مفصل خطوة بخطوة طريقة حل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة مشكلة يواجهها كثيرون ويتطلعون لمعرفة حل مشكلة انطفاء الايفون بشكل متكرر وهو ما نوضحه في السطور التالية بتفاصيل أكثر.

عندما يواجه مستخدم جهاز الايفون مشكلة تتمثل في الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة (التي يقوم الايفون بإعادة التشغيل المستمرة دورةً)، فإن ذلك يشكل مشكلة كبيرة. ولكن هذه المشكلة ليست بالضرورة مصدر قلق، فهناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لإصلاحها.

حل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل

بالتأكيد يبحث كل من يجد أن الأيباد أو الأيفون الخاص به يعاني من مشكلة أنه يطفي ويشتغل من تلقاء نفسه عن حل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل، للخروج من تلك الدوامة التي اشتكى منها كثيرون، خاصة وأن المشكلة قد تحدث وقت المكالمات أو عندما تكون على وشك الوصول لدرجة عالية في لعبة مفضلة لديك.

temp4cj

الأسباب المحتملة لمشكلة الايفون يطفي ويشتغل

هناك عدة أسباب محتملة لالايفون يطفى ويشتغل، ومن أهمها:

  1. أولا، البرامج الضارة
  2. ثانيا، مشكلات في البرمجيات
  3. ثالثا، مشاكل في تحديث النظام
  4. رابعا، مشاكل في الشحن
  5. خامسا، مشاكل في البطارية

اقرأ أيضا: اسعار جوالات الايفون في السعودية 2023

طرق حل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة

فيما يلي بعض الطرق التي يمكن استخدامها لإصلاح دورة يطفي ويشتغل باستمرار لجهاز الايفون:

1. فرض إعادة التشغيل لجهاز الايفون: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة وزر رفع الصوت في نفس الوقت لفرض إعادة تشغيل الهاتف. تحتاج بعض الأجهزة التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية إلى استخدام الزر وزر رفع الصوت في نفس الوقت للإكمال.

2. استخدام وضع الاسترداد: يمكن استخدام هذا الوضع لإعادة تثبيت النظام ومسح جميع البيانات من الجهاز.

temp4cj 1

  1. استخدام برامج إصلاح النظام: يمكن استخدام برنامج إصلاح النظام مثل iMyFone Fixppo لحل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة. سأشرح كيفية استخدامه على الحاسوب خطوة بعد خطوة.

أولا، تثبيت البرنامج وتشغيله على الحاسوب الخاص بك، لديه إصدار Windows وإصدار Mac. وبوقت نفسه، قم بتوصيل الايفون الخاص بك بجهاز كمبيوتر.

 

ثانيا، انقر فوق “الوضع القياسي” < “التالي”.

temp4cj 2

ثالثا، أنت الآن بحاجة إلى تنزيل البرنامج الثابت على الايفون لحل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة. انقر فوق “تنزيل”.

temp4cj 3

رابعا، انتظار لوقت عشر دقائق، ستكتشف أن هاتف الايفون الخاص بك سيعود إلى وضع طبيعي.

temp4cj 4

إذا كنت لا تعرف العملية ولا تثق في قدرة البرنامج على إصلاحها، فيمكنك الاطلاع على هذا الفيديو التعليمي.

لماذا ينصح المستخدمون بهذا البرنامج؟

  1. يمكنه إصلاح المئات من مشاكل الايفون والايباد الشائعة. على سبيل المثال، حل مشكلة الايفون تعليق على التفاحة.
  2. نماذج الأجهزة المدعومة شاملة للغاية. كما نعلم جميعًا، يتم تحديث الهواتف المحمولة الحالية بسرعة كبيرة، ولم يعد بإمكان العديد من الموديلات القديمة العثور على برامج مدعومة، ولكن يمكن لـ Fixppo تقديم نفس الخدمة للطرازات الجديدة والقديمة.
  3. أمن البيانات مضمون. لن تفقد بيانات هاتفك، كل معلوماتك آمنة.

إذا كنت تفكر في استخدام هذا البرنامج، فاحصل على برنامج iMyFone Fixppo سيريال مجاني هنا أولاً، حتى تتمكن من توفير الأموال عند الاشتراك.

temp4cj 5

الحلول الأخرى لإصلاح مشكلة الايفون يطفي ويشتغل

إذا لم تعمل الطرق المذكورة أعلاه، يمكن استخدام الحلول الأخرى التالية:

1. إزالة التطبيقات المشبوهة: يمكن أن يتسبب التطبيق الضار في دورة إعادة التشغيل المستمرة، لذا من المهم حذف أي تطبيق مشبوه.

2. تغيير الكابل أو شاحن الجهاز: يمكن أن يؤدي شاحن أو كابل الشحن المعطوب إلى مشاكل في الشحن والتي تتسبب في دورة إعادة التشغيل المستمرة.

3. تحديث iOS: يمكن تحديث نظام iOS إلى الإصدار الأحدث لإصلاح أي مشاكل في النظام.

4. اتصال بخدمة العملاء

إذا لم تنجح الطرق السابقة في إصلاح دورة إعادة التشغيل المستمرة لجهاز الايفون، فقد يكون من المفيد الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة اللازمة. يمكن لموظفي خدمة العملاء توجيهك إلى الحل المناسب وإجراء أي تعديلات أو إصلاحات في الجهاز إذا لزم الأمر.

خلاصة القول

بشكل عام، إذا واجهت الايباد أو الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة، فيجب عدم القلق كثيرًا. يمكن استخدام بعض الطرق المذكورة أعلاه لحل مشكلة الايفون يطفي ويشتغل إذا كنت ترغب في حل مشكلة ايفون يشتغل ويطفي بسرعة وتوفير المال والوقت ولا تريد فقدان البيانات، فيجب أن يكون iMyFone Fixppo هو الخيار الأفضل (لا تنسَ الحصول على سيريال مجاني من الرابط السابق).

إذا كنت لا تمانع في السرعة البطيئة لخدمة ما بعد البيع من أبل، فيمكنك أيضًا إرسال الهاتف مرة أخرى إلى مركز خدمة أبل لإصلاحه، لكنني أعتقد أن العديد من الأشخاص غير مستعدين للقيام بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page