حقيقة وفاة مدحت شلبي

حقيقة وفاة مدحت شلبي ومعد برنامجه يعلق على الخبر المفجع بعد 5 دقائق، حيث انتشرت قبل قليل بعض الأنباء التي تتحدث عن وفاة المذيع الرياضي الشهير، كابتن مدحت شلبي، اثر تعرضه لأزمة تنفسية حادة.

وسرعان ما تناقلت الصفحات على السوشيال ميديا خبر وفاة مدحت شلبي دون التأكد من حقيقة الخبر أو صدور أي بيانات رسمية من أي جهة تنفي أو تؤكد هذا الخبر.

حقيقة وفاة مدحت شلبي

رغم الاعلان من جانب اون تايم سبورتس عن تكليف مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الغد بين الاهلي والاسماعيلي، إلا ان الوسط الرياضي فوجيء منذ دقائق ببعض الاخبار التي تتناول حقيقة وفاة مدحت شلبي دون أي تأكيدات من القناة أو المقربين منه.

حقيقة وفاة مدحت شلبي
حقيقة وفاة مدحت شلبي

نفي شائعة وفاة مدحت شلبي

الخبر انتشر من خلال بوست نشر على صفحة منسوبة للصحفي علاء عزت على فيسبوك، لكن سرعان ما خرج مقربون من الجنرال لنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا.

وبعث علاء عزت رسائل لجموع الصحفيين ينفي الخبر ويؤكد سرقة الحساب الشخصي الخاص به.

مهيب عبد الهادي يطمئن محبي مدحت شلبي

سارع الاعلامي مهيب عبد الهادي إلى نشر تكذيب لتلك الشائعة، حيث أكد عبر حسابه على تويتر أن مدحت شلبي بخير ولا صحة لشائعة وفاته، وتابع: ربنا يديك الصحة والعافية ياكابتن مدحت.

حقيقة وفاة مدحت شلبي
حقيقة وفاة مدحت شلبي

كما نفى محمود المخبزي، رئيس قسم الرياضة لدى موقع صدى البلد، تلك الأنباء بعد تواصله مع مصادر مقربة من مدحت شلبي حيث قال إنه الآن في طريقه استوديهات قناة أون تايم، ولا صحة لما تم نشره على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا:

شاهد اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي بعد “اهانة” تفويت دوري 2021
بينما قال محمد القاضي، معد برنامج كابتن مدحت شلبي على قناة اون تايم “يا أهل الخير : كابتن مدحت شلبي بخير والحمد لله، ولا صحة للإشاعة السخفية الموجودة على الفيس بوك أو على أى مكان فى وسائل التواصل الإجتماعي أو السوشيال ميديا ، وحلقة مساء أون على قناة أون تايم سبورتس 2 فى موعد اليوم فى تمام الساعة 11 مساء”.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة