تردداتأخبار مصر

كواليس ما جرى في الجيم.. حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس 23-12-2021

حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس 23-12-2021، حيث تردد بعض الاخبار خلال الدقائق الماضية عن وفاة لاعب الاهلي السابق، مؤمن زكريا، متأثرا بتداعيات مرضه النادر الذي ظل يعاني منه طيلة الفترة الماضية.

وبعد دقائق من تداول تلك الاخبار والشائعات عن حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس 23-12-2021 جراء اصابته بمرض ضمور العضلات، الذي يجاهد معه بكل قوته خلال السنوات الأخيرة، خرج اللاعب بنفسه ليرد بسرعة على تلك الشائعات، نافيا كل ما تردد عن تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس

وبعد تناقل بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا اليوم 23-12-2021، علق اللاعب نفسه على تلك الشائعة في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس بقوله إأنه بخير ولا صحة تماما للشائعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس
حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس

الرد على حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا اليوم 23-12-2021

نشر مؤمن زكريا صورة له وهو يؤدي بعض التمرينات في الجيم الرياضي ليخرس كل الألسنة التي تحدثت قبل قليل عن وفاته. وسرعان ما خرج صحفيون واعلاميون كبار، منهم الاعلامي احمد شوبير عبر حسابه على تويتر لينفي الشائعة ويقول “مؤمن زكريا بخير الحمد لله ويواصل برنامجه العلاجي”.

حالة مؤمن زكريا الآن
حالة مؤمن زكريا الآن

جماهير الأهلي تحتفل تحت منزل مؤمن زكريا بالسوبر الافريقي

كانت بعض من جماهير الاهلي قد قررت الاحتفال بحصول فريقها على كأس السوبر الإفريقي 2021 ليلة أمس على حساب الرجاء المغربي تحت منزل اللاعب مؤمن زكريا كنوع من أنواع الدعم والمساندة.

اخبار متعلقة:

تعرف على حالة مؤمن زكريا الآن بعد نقله المفاجئ للمستشفى.. صور

مؤمن زكريا ينشر رسالة غامضة عبر تويتر

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن اللاعب مؤمن زكريا يخضع في الوقت الحالي إلى العلاج المكثف والمتخصص، حيث يتابع مع أكبر المراكز المتخصصة في علاج الضمور العضلي في العالم.

وبذلك نكون قد رددنا على تلك الشائعة السخيفة التي تحدثت عن حقيقة وفاة النجم مؤمن زكريا مساء الخميس، حيث خرج اللاعب بنفسه لنفي الخبر وطمأنة كل محبينه عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى