.jpg

تحدثت تقارير صحفية على مدار الساعات القليلة الماضية عن وجود عرض مقدم من أحد الأندية البرتغالية لضم نجم هجوم النادي الأهلي محمد شريف في الانتقالات الشتوية الحالية.

وضمن اخبار الأهلي اليوم، فقد أوردت تقارير عن تامر النحاس، وكيل اللاعب محمد شريف، قوله إن محمد شريف لديه عرض مقدم من نادي سبورتنج براجا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شريف 12019 1 6 11 33

ومع تأكيد النحاس في نفس الوقت أن مسؤولي الأهلي قابلوا العرض بالرفض لتمسكهم بمحمد شريف واحتياجهم إليه ضمن التشكيلة الرئيسية خلال الفترة المقبلة، خرج قبل قليل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، لينفي وصول هذا العرض البرتغالي، مؤكدا عدم صحة هذا الخبر، وتأكيده هو الآخر على تمسك الأهلي باللاعب وعدم وجود نية من الأساس للتفريط فيه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تلك الأخبار التي تحدثت عن احتمالية رحيل محمد شريف إلى أحد الأندية البرتغالية قد وصلت لأسماع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الذي بادى انزعاجه من الترويج لهكذا اخبار، لاسيما وأنه لا نية مطلقا للاستغناء عن محمد شريف، الذي يعتمد عليه موسيماني بشكل كبير.

محمد شريف العائد من فترة اعارة لنادي انبي يقدم مستويات مميزة مع النادي الاهلي مع بداية الموسم الجديد، حيث استطاع أن يسجل 3 أهداف حتى الآن، ويحتل صدارة هدافي الدوري مع زميليه محمود عبد المنعم كهربا ووالتر بواليا بنفس الرصيد.

872

هذا ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نادي سونيديب، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله أليو ديانج.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبا في آخر مبارياته بالدوري أمام نادي وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي على ملعب الأهلي we السلام في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام موسم 2020/2021.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة