بانون 1

انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية عن نجمي الأهلي والزمالك، بدر بانون وطارق حامد، وحقيقة رحيل الأول عن القلعة الحمراء وتمرد الثاني على القلعة البيضاء.

“التالتة” تواصل مع مصدر اعلامي من النادي الأهلي للوقوف على حقيقة الأنباء التي تناقلتها بعض الصفحات والمواقع اليوم عن حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، بعد تلقيه عرض من أحد الأندية التي تلعب بالدوري الفرنسي.

وكشف المصدر أن هناك بالفعل عرضا للمدافع المغربي، لكنه عرض شفهي، ولم يرقى إلى الصورة الرسمية، وأنه وصل للاعب من خلال احدى شركات التسويق الرياضي.

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي وطارق حامد عن الزمالك!

ولم يفصح المصدر عن اسم النادي أو قيمة العرض، موضحا أن بدر بانون وادارة التعاقدات في النادي الأهلي أغلقا الأمر سريعا، لرغبة الطرفين في توفير أعلى درجات التركيز للمدافع المغربي مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعيدا عن أي مشوشات.

وأشار المصدر في نفس السياق إلى أن بدر بانون نفسه سعيد بتواجده في النادي الأهلي ولا يفكر في خطوة الرحيل سواء الآن أو في نهاية الموسم.

وفي سياق آخر، كشف مصدر من نادي الزمالك عن بوادر أزمة جديدة بطلها نجم وسط الفريق، طارق حامد، بخصوص متأخرات عقده التي يسعى للحصول عليها الآن.

وأشار المصدر إلى أن الأمر وصل بنجم وسط الزمالك، طارق حامد، إلى أنه أبلغ مسؤولي النادي بضرورة توفير قيمة مستحقاته المتأخرة وإلا فلن يشارك في قادم المباريات.

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي وطارق حامد عن الزمالك!

وأكد المصدر أن المعلومات المتوافرة لديه هي أن المسؤولين وعدوا طارق بالعمل على انهاء تلك المشكلة وتوفير جزء من المبلغ المستحق له ثم اكماله في أقرب وقت ممكن.

ونفى المصدر ما أثير أيضا عن ان طارق حامد هدد بالرحيل عن النادي حال عدم حصوله على مستحقاته في القريب العاجل، وان اللاعب فقط أمهل النادي فترة لحل المشكلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة