.jpg

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بحسم النادي الأهلي لصفقة لاعب صن داونز الجنوب افريقي، جوستون سيرينيو، خاصة وأن التغريدات التي تناقلتها بعض الحسابات المنسوبة للنادي الأهلي نسبت المعلومة لصحيفة “سيتزن” الجنوب افريقية.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع سيرينو، 30 عاما، متوسط ميدان النادي الجنوب افريقي، منذ شهر أبريل الماضي، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع ناديه أمام الأهلي في مباراتي دور الثمانية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال افريقيا.

اللاعب يتميز بسرعته، خفته وبتمتعه بقدر كبير من المهارة التي تشتهر بها كرة أمريكا اللاتينية، حيث الموهبة الطاغية التي تصنع الفارق داخل الميدان وتصب في مصلحة الفريق في نهاية المطاف، ما جعل المسؤولين بالنادي الأهلي يضعون أعينهم عليه من وقتها، وبالفعل داخل النادي في مفاوضات لكن لم يتم حسمها.

وردا على تلك التغريدات والأخبار المتداولة على السوشيال ميديا بخصوص انهاء الأهلي الصفقة مقابل 3 مليون دولار واتمام التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم، رفض مصدر اعلامي من داخل النادي الأهلي التأكيد على صحة تلك الأخبار، موضحا أن المفاوضات، وان كانت ما تزال قائمة، فإنها لم تحسم بعد، حيث يضع الأهلي في اعتباره حاليا بضعة لاعبين، من ضمنهم سيرينو.

وأضاف المصدر أن المسؤولين في الأهلي وبالتعاون مع المدرب، بيتسو موسيماني، ما يزالوا يدرسون مسألة التعاقدات، ولم يقرروا بشكل نهائي اسما بعينه، خاصة وأن موسيماني يتواصل مع كشافين أصدقاء له في أمريكا الجنوبية للبحث عن مهاجم شاب بمواصفات خاصة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة