.jpg

فور اعلان الأهلي عن فسخ تعاقده بالتراضي مع لاعبه، صالح جمعة، بدأت تتسرب بعض الأخبار هنا وهناك حول دخول مسؤولين من النادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه لميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

الزمالك سبق أن أعلن أكثر من مرة على لسان رئيسه السابق، مرتضى منصور، عن رغبته في ضم اللاعب والاستفادة من موهبتها وابرازها في المستطيل الأخضر والتعامل معه بطريقة لائقة على عكس الطريقة المتردية التي يتعامل بها النادي الأهلي مع اللاعب وامكانياته.

وقد تواصل “التالتة” قبل قليل مع مصدر اعلامي مهم داخل نادي الزمالك، حيث أكد أن هذا الكلام سابق جدا لأوانه، وأن تسريب خبر التفاوض بتلك السرعة ما هو إلإ فرقعة اعلامية، خاصة وأن لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة ايمن يونس ما زالت في بداية عملها بالنادي، وأمامها كثير من الملفات الشائكة أبرزها تجديد عقود اللاعبين الحاليين.

وأضاف المصدر أنه لا يخفي وجود اهتمام سابق من الإدارة السابقة لنادي الزمالك باللاعب صالح جمعة، وأن المستشار سبق أن تحدث في جلساته الخاصة، وحتى في الاعلان، عن رغبته في ضم اللاعب ليكون مع شقيقه، ظهير أيسر الفريق، عبد الله جمعة.

ولم يستبعد المصدر في الوقت ذاته احتمال أن تشهد الأيام المقبلة فتح باب المفاوضات مع اللاعب من خلال وكيل أعماله، عبد الرحمن مجدي، لاسيما وأن المعلومات المتوافرة لديه تؤكد أن اللاعب لا يمانع فكرة اللعب للزمالك، لاسيما وأن شقيقه هناك، وبالتالي من الممكن أن تبدأ لجنة الكرة مفاوضاتها مع صالح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان المستشار أحمد بكري، رئييس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، قد خرج في تصريحات اعلامية ليؤكد من خلالها عن تلبية كافة متطلبات الجهاز الفني في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام نادي طلائع الجيش يوم غد، ويحاول الوصول للنهائي بعد كبوة خسارته بطولة افريقيا منذ أيام أمام النادي الأهلي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة