ترددات

حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021 بسبب الموجة الرابعة لكورونا

حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021 بسبب الموجة الرابعة لكورونا من الأخبار التي تداولها على نطاق واسع عبر شبكة الانترنت ومواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

وحرصا من جانبها على توضيح حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021 بسبب الموجة الرابعة لكورونا، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن قرار إغلاق المدارس بشكل تام متوقف على تقييم المخاطر.

حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021

ردا على تلك الأخبار التي تتحدث عن حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021، أصدر وزارة التربية والتعليم كتابا دوريا حول الوعي بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا في اطار الاستعدادات التي تقوم بها الوزارة للعام الدراسي 2021/ 2022.

حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021
حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021

حيث شددت الوزارة في هذا الكتاب على وجود قواعد منظمة لغلق المنشآت التعليمية، وأن قرار إغلاق المدارس بشكل تام أو جزئي أو إعادة فتحها متوقف على نهج تقييم المخاطر.

أخبار تأجيل الدراسة في المدارس 2021

وعن آخر تأجيل الدراسة في المدارس 2021، فقد حرص الوزير، دكتور طارق شوقي، عبر مداخلة تلفزيونية في برنامج “حضرة المواطن” – المذاع على شاشة قناة “الحدث اليوم” – على تفنيد كل هذه، مؤكدا أنها أخبار عارية تماما من الصحة، وأنه لا نية حتى الآن لتأجيل الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة خلال العام الدراسي الجديد 2021 / 2022.

هل المدارس هتتاجل 2021

وردا على كثرة استفسارات المواطنين عبر مواقع السوشيال ميديا ( هل المدارس هتتاجل 2021 )، حسمت وزارة التربية والتعليم وأكدت على أن الدراستة ستكون حضوريا في موعدها يوم 9 أكتوبر القادم.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2022

وتابعت الوزارة في تحديث لها اليوم ردا من يسألون هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2022 بأن الدراسة ستسير بشكل منتظم وانه لا نية مطلقا حتى اللحظة لتأجيل الدراسة، وان الترتيبات الحالية داخل الوزارة وبالتنسيق مع المديريات والادارات والمدارس، سواء الحكومية أو الخاصة، تسير على قدم وساق لبدء العملية الدراسية بشكل منظم.

اقرأ أيضا:

شروط العمل بالحصة التربية والتعليم 2021 | شروط قبول التدريس بالحصة لسد العجز بالمدارس

كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021 في وظائف التربية والتعليم | رابط التقديم للتدريس بالحصة من هنا

شروط قبول الطلاب بالمدن الجامعية 2021 / 2022 | قرارات جديدة للعام الدراسي المقبل

موعد بدء الدراسة في المدارس والجامعات 2021 / 2022

وعن موعد بدء الدراسة في المدارس والجامعات 2021 / 2022، أكد الوزير أن الدراسة في موعدها المعلن وهو 9 أكتوبر المقبل، موجها الدعوة لكل مروجي الشائعات بأن يتوقفوا عن تلك العادة منعا لاثارة البلبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page