اعلان جديد عن ترقيات المعلمين 2021 / 2022

حقيقة انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد اليوم السبت من الأخبار التي تم تناقلها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

علقت من جانبها وزارة التربية والتعليم على تلك الاخبار التي تحدثت عن حقيقة انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس لتوضيح الرؤية على الأهالي وأولياء الأمور مع بداية العام الجديد 2021/ 2022.

حقيقة انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس

علق دكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الاخبار التي انتشرت عن حقيقة انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس خلال الساعات الماضية والحديث الذي دار كذلك عن إقرار مواعيد جديدة بشأن بداية ونهاية اليوم الدراسي في العام الجديد.

انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس
انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس

الوزير ينفي حقيقة انصراف الطلاب 11 صباحا من المدارس

نفى الوزير في تصريحات نشرها من خلال حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ذلك الخبر جملة وتفصيلا، حيث قال “لا تزال الاجتهادات والشائعات تملأ الفضاء الإلكتروني ولن يتم القضاء عليها إلا إذا تجاهلناها واعتمدنا فقط على المصادر الرسمية”.

اقرأ أيضا:

رابط موعد التقديم للعمل بالحصة في التربية والتعليم 2021 /2022 | الشروط والراتب

التعليم تكشف تفاصيل منهج لغة عربية رابعة ابتدائي الجديد 2021 / 2022

كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021 في وظائف التربية والتعليم | رابط التقديم للتدريس بالحصة من هنا

الوزير يعلق على انتهاء اليوم الدراسي 11 صباحا

وبخصوص الاخبار التي اثيرت عن انتهاء اليوم الدراسي 11 صباحا، تابع الوزير حديثه بتلك الجزئية بتعليقه على صورة الخبر المتداول عبر الانترنت، حيث قال “الخبر المرفق غير صحيح ولا أساس له وغير منطقي ولا يستحق التعليق”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة