ترددات
أخر الأخبار

حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023

تعرف على حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023 أكثر ما شغل جمهور الكرة السعودية خلال الساعات الماضية بعد انتشار اقاويل عن عودة هزازي لممارسة كرة القم من جديد.

الشارع الرياضي السعودي بدأ يتساءل مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عن حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023 وحقيقة عودته لعالم الساحرة المستديرة، من خلال نادي القادسية، وهو ما سنوضحه بالتفصيل فيما يلي.

والسؤال الأبرز الآن هو ما هي حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023؟ وهل سيعود هزازي للعب مرة أخرى بعد توقفه قبل عامين؟ تابعنا لتتعرف على كامل الحقيقة.

حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية

تناثرت أقاويل كثيرة خلال الساعات الماضية عن حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023، خاصة مع انتشار صورة يظهر فيها النجم نايف هزازي مع الأستاذ أحمد غدران، رئيس القادسية، ما زاد من التكهنات بشكل كبير.

حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية
حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية

نايف هزازي، 34 عامًا، سبق له أن توقف عن ممارسة كرة القدم في سبتمبر 2020، بعد محطة أخيرة، تألق فيها بقميص نادي العدالة، قبل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023

برز اسم نايف هزازي منذ أن كان يتدرج في فئات الاتحاد السنية، قبل وصوله الفريق الأول لكرة القدم في العام 2006، ومن ثم اختيار المهاجم الملقب بـ”الصقر” أن يتنقل بين أندية عدة من ضمنها الشباب، النصر، التعاون، أحد والعدالة.

التالتة يكشف حقيقة انضمام نايف هزازي إلى القادسية

وتداول عدد كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، صورة، يظهر فيها النجم نايف هزازي مع الأستاذ أحمد غدران، رئيس القادسية، ما دفع الكثيرين إلى التأكيد على انضمامه إلى النادي الدمامي، الناشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى.

ولكن يؤكد “التالتة” أن نايف هزازي لم ينضم إلى القادسية، فضلا عن أنه لم يدخل من الأساس في أي مفاوضات مع أي ناد من أجل العودة من جديد إلى ممارسة كرة القدم.

وأشار هزازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” إلى أنه يحترم جدًا نادي القادسية الذي نجح في تخريج نجوم كبار إلى المنتخب السعودي، أمثال ياسر القحطاني، سعد كريري ومحمد السهلاوي، على حد قوله.

وأضاف أنه لم يحدد حتى الآن، موقفه من العودة أو اعتزال ممارسة كرة القدم نهائيًا.

حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية
حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية

نايف هزازي أكد من جانبه في نفس الوقت أن تلك الصورة المتداولة مع قميص القادسية ليس لها علاقة أبدًا بعودته إلى كرة القدم، قائلا إن السبب هو قبوله تلقي تكريم خاص من الرئيس أحمد غدران.

وأوضح أنه على علم بأن البعض لا يرغب في أن يعود نايف هزازي من جديد إلى كرة القدم، فيه وجه الشكر إلى من يدعمونه ويرغبون في رؤيته مجددًا بالملاعب. كما شدد أنه قادر الرد على الجميع بتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، حال كتب الله له العودة.

اقرأ أيضا:

أخبار الهلال السعودي اليوم 6-6-2022.. أزمة جيوفينكو وعقد دياز

إلى ذلك، نفت صحيفة “الشبابية” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” أنباء توقيع نايف هزازي على عقود انضمامه إلى القادسية.

وبذلك نكون قد أوضحنا كل التفاصيل التي تم تداولها عن حقيقة انتقال نايف هزازي لنادي القادسية بدء من موسم 2022/ 2023 والتي يصب أغلبها على ان نايف لم يقرر بعد مصيره، وأنه لا صحة حتى الان لخبر انتقاله لنادي القادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page