مباريات اليوم

حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار

تقارير كثيرة منتشرة الآن حول حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار ابتداء من الموسم القادم.

نستعرض من خلال موقع “التالتة” آخر البيانات المتداولة الآن بخصوص حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار بعد هبوط ناديه اهلي جده إلى دوري الدرجة الثانية، كما أفادت بعض التقارير.

وظهرت مؤخرا تقارير صحفية سعودية أكدت أن النجم السورى عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة، حدد وجهته المقبلة، بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي

حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار، حيث أفادت صحيفة المواطن السعودية بأن أهلي جدة يفكر في الوقت الحالي الاستغناء عن نجم الفريق، عمر السومة، نظرا لارتفاع راتبه، ومرور النادي بازمة مالية صاخبة في تلك الأثناء.

حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي

حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار

وهو ما جعل قطبي الكرة المصرية، الاهلي والزمالك، يفكران في فتح الباب أمام امكانية ضم اللاعب عمر السومة خلال الفترة المقبلة، ويبدو انهما ليس الوحيدان الذين يتسابقان لضم اللاعب، حيث ظهر في الصورة أيضا ناديي القادسية الكويتي والريان القطري

نادي عمر السومة الجديد موسم 2022 / 2023

نوهت صحيفة المواطن في نفس الوقت إلى أن هناك معلومات حديثة وردت في برنامج “الديربي” السعودي تفيد أن السومة استقرار بالفعل على تحديد وجهته المقبلة بالانضمام إلى القادسية الكويتي.يذكر أن أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي للمرة الأولى في تاريخه، بعد احتلاله المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين.

أرقام عمر السومة

خاض عمر السومة 246 مباراة بقميص نادي اهلي جدة في مختلف المسابقات والبطولات، سجل خلالهم 195 هدفا، وصنع 30 آخرين. فيما تبلغ القيمة التسويقية للنجم السورى عمر السومة 2 مليون يورو، بحسب ما هو موضح على موقع ترانسفير ماركت العالمي.

صراع عربي على التعاقد مع عمر السومة

إلى ذلك، وبخصوص ما يثار حول حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار، كشفت صحيفة “المواطن” السعودية عن وجود 4 أندية عربية ترغب ضم ضم النجوم السوري خلال الميركاتو الحالي، وأن تلك الأندية هي: الأهلي والزمالك من مصر، القادسية من الكويت بالإضافة إلى نادي الريان من قطر.

حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي
حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي

الأهلي يقترب من التوقيع مع السومة بـ3 مليون دولار

أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك مفاوضات تتم في الوقت الحالي بالفعل بين إدارة النادي وبين وكيل أعمال السومة بشأن احتمالية انتقال الأخير إلى الدوري المصري وتحديدًا إلى النادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

عاجل| ماجد النفيعي يتخذ قرارا تاريخيا بعد هبوط الاهلي موسم 2022

ادارة الاهلي السعودي تفاجئ اللاعبين قبل لقاء أبها اليوم 22-5-2022

ووفقًا لبعض التقارير التي تحدثت حول حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار، فإن الراتب المقترح من قبل إدارة الأهلي للتوقيع مع السومة يصل لنحو 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وسيوقع اللاعب على عقد يمتد لمدة موسمين فقط.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن مستقبل السومة مع اهلي جده وكل ما يثار عن حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار، حيث تشير اخر التكهنات الصحفية إلى أن اللاعب يفضل الانتقال إلى نادي القادسية الكويتي خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page