جمال

ترددت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية حول اهتمام نادي الزمالك بضم عمرو جمال، مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي طلائع الجيش، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم “التالتة” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن هناك بالفعل أحاديث ومشاورات بين مسؤولي الزمالك والإدارة الفنية للنادي، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، حول أبرز الأسماء التي يمكن الاستعانة بها لتعويض رحيل مصطفى محمد.

جمال 1

وكشف المصدر ل “التالتة” أن اسم عمرو جمال من الأسماء المطروحة بالفعل، مع أسماء أخرى مثل باسم مرسي وآخرين أجانب، لكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم بعينه.

وأشار المصدر إلى أن باتشيكو أبدا موافقته المبدئية على ضم عمرو جمال، حيث أثنى على قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، خاصة مع أدائه الجيد مع ناديه، طلائع الجيش.

جمال 2

ويسعى جايمي باتشيكو إلى تدعيم خط هجوم الفريق بعد رحيل اللاعب مصطفى محمد إلى تركيا من أجل الاحتراف في صفوف نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة.

وكان عمرو جمال قد أكد في تصريحات صحفية أنه يسعى للعودة إلى النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، مؤكدا أنه يسابق الزمن من أجل ارتداء قميص الأهلي والمنتخب من جديد، خاصة مع تألقه مع نادي طلائع الجيش في الدوري المصري وتسجيله أربعة أهداف حتى الآن.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة