.jpg

ترددت في الساعات الماضية بعض الأخبار عن ابداء نجم الاهلي السابق، حسام عاشور، رغبته في العودة للنادي الأهلي من جديد والتقدم باعتذار لمجلس الادارة والجماهير.

وعلم “التالتة” من مصدر مقرب من اللاعب ضمن اخبار الاهلي اليوم أن حسام عاشور يمر بحالة من عدم الاستقرار النفسي في الوقت الحالي لرغبته الشديدة في العودة لجدران النادي الأهلي من جديد.

عاشور

ولفت المصدر إلى أن حسام عاشور تواصل بالفعل مع عدد من كبار لاعبي النادي الأهلي، وبالأخص وليد سليمان وعماد متعب، وحاول أن يوسطهما لجس النبض مع مجلس الادارة ومعرفة مدى امكانية قبول اعتذاره والعودة لناديه من جديد أم لا.

وأشار المصدر إلى أن سليمان وسعد حاولا التواصل مع الاعلامي الشهير، أحمد شوبير، لاشراكه كوسيط في الموضوع بحكم علاقاته القوية بأعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي ورئيس النادي، محمود الخطيب، وامكانية تقريبه وجهات النظر بشكل كبير.

 3

وكشف المصدر أن الأمور متوقفة حتى اللحظة عند هذا الحد، حيث لم يفاتح شوبير أحدا من مجلس ادارة الأهلي، وأنه ينتظر ربما عودة الخطيب من الإمارات لمفاتحته في الموضوع، وأن القرار النهائي بالطبع سيكون خاص بمجلس الإدارة وحده.

وأضاف المصدر بقوله إن حسام عاشور أبدا بالفعل ندمه الشديد على خطوة رحيله بهذا الشكل عن النادي، خاصة وأن الخطيب ومجلسه كان قد عرضا مميزا للاعب بعد ابلاغه بعدم تجديد تعاقده باعتبارا واحدا من أبرز كباتن النادي الأهلي على مر التاريخ.

وختم المصدر بقوله إن حسام عاشور يود العودة للعمل إما في مجال التدريب أو من خلال منصب اعلامي في قناة الأهلي على حسب المكان الشاغر الذي قد يقرره مجلس الإدارة.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة