888800

 

كما هي عادة جمهور الأهلي في المواعيد الحاسمة والصعبة، فإنه دائما ما يكون في الموعد، حيث الوقوف بشكل كبير في ظهر اللاعبين وحثهم على تجاوز المراحل الصعبة وبذل الجهد في سبيل تحقيق الانتصارات والنتائج الايجابية بمختلف البطولات التي يشارك بها النادي الأهلي.

 

 

ودشن اليوم جمهور النادي هاشتاغا عبر موقع تويتر باسم “موتوا_عالاميره_لتعود_الجزيره”، وذلك لحث لاعبيهم على تقديم أفضل أداء لديهم في مواجهة السبت المرتقبة أمام نادي الوداد المغربي في ذهاب قبل نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

الهاشتاغ حظي بتفاعل كبير من قبل الجمهور الأهلاوي وتصدر قائمة ترندات اليوم على تويتر بفضل المشاركات الكثيرة التي تحفز وتشجع الشياطين الحمر على تحقيق نتيجة ايجابية في المغرب للعب مباراة الإياب بأريحية في القاهرة.

 

 

وتعول جماهير الأهلي الكثير على بطولة هذا العام لتحقيق النجمة التاسعة في تاريخ النادي بعد خسارة اللقب عامي 2017 أمام نفس الفريق “الوداد المغربي” و2018 أمام الترجي التونسي. وتؤازر الجماهير النادي الأهلي بكل ما أوتيت من قوة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة من خلال التغريدات والهاشتاغات في أجواء حماسية، من ضمن التعليقات التي شارك بها المغردون “لا نقبل أي شي غير أفريقيا”، “270 دقيقه قتال وعزيمة بروح الفنله الحمراء نريدها حمراء ، ”
العب برجوله موت على الكوره أفريقيا للكبار وانت الأسطورة #افرقيا_يا_اهلي ” ، “التاسعة يا أهلي”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة