زمالك

مع بدء العد التنازلي لمواجهة القرن المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال افريقيا موسم 2019/2020، تتأهب الجماهير الحمراء والبيضاء، كل على طريقته الخاصة، من أجل تحفيز اللاعبين من الآن لحسم اللقب.
المنافسة حامية الوطيس بدأت مبكرا مع تعليقات وتغريدات المشجعين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأ يتحضر كل جمهور من الآن لتلك المباراة المرتقبة، التي وصفها البعض ب “نهائي القرن”، في اشارة لقوتها وشراستها المتوقعة داخل الملعب.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها القطبان بنهائي دوري أبطال افريقيا، ويتوقع لها كثير من المحللين والمتابعين أن تتسم بطبيعة خاصة، لاسيما وأن الفريقين متحفزين وفي أفضل حالاتهما الفنية، سواء الأهلي مع مدربه الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، أو الزمالك مع مدربه البرتغالي، باتشيكو، وهو ما بدا واضحا في أداء الفريقين ومستواهما الفني الذين ظهر به في مباراتي نصف النهائي، أمام الوداد والرجاء.


الجمهور من جانبه بدأ يشعل الأجواء على السوشيال ميديا بنشر الصور التحفيزية وبعض الإحصائيات والاقتباسات التي تبرز قوة فريقه على حساب المنافس، وهي التعليقات التي بدأت تحظى بقدر كبير من التفاعل سواء من خلال الكومنتات، المشاركات أو عدد اللايكات.

ويبدو من الواضح أن هناك حالة من الحماسة التي تسيطر على معسكر الناديين، تأهبها لذلك النهائي الحاسم، الذي يعول عليه الأهلي لاحراز البطولة التاسعة في تاريخه، وكذلك الزمالك، الذي يطمح هو الآخر في حسمه لصالحه وتحقيق البطولة السادسة في تاريخه.

ويتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، وحتى موعد المباراة في ال 27 من الشهر الجاري، كثير من الأحداث وتصاعد في حدة المنافسات بالفضاء الإلكتروني من جانب الجمهورين، الذين يتنافسان بضرواة فيما بينهما من أجل حسم هذا النهائي المرتقب.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة