جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2021-2021 من خلال موقعنا التالتة دوت كوم حصرياً بعد نهاية الجولة الثالثة وقبل التوقف الدولي.

إنتهت فعاليات الجولة الثالثة قبل لحظات قبل بختام مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون وفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

شهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي تراجع الأندية الجماهيرية الكبري مثل نادي آرسنال ونادي مانشستر يونايتد ونادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي ونادي تشيلسي لمراكز أبعد عن الصدارة.

يتواجد نادي توتنهام الإنجليزي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسعة نقاط والعلامة الكاملة من ثلاثة إنتصارات.

بينما يحتل المركز الثالث نادي مانشستر يونايتد برصيد سبعة نقاط بعد الفوز على ولفرهامبتون وعلى ليدز والتعادل مع ساوثهامتون.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي المركز الرابع يتواجد نادي تشيلسي بقيادة توماس توخيل برصيد سبعة نقاط بعد التعادل مع نادي ليفربول في الجولة الثالثة، في المركز الخامس يأتي ليفربول برصيد سبعة نقاط أيضاً.

نادي مانشستر سيتي في المركز السابع برصيد ستة نقاط فقط بعد الخسارة في أول جولة من توتنهام.

ومفأجاة الموسم حتى الآن نادي آرسنال في المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارة أول ثلاثة جولات من برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي ولم يسجل فريق آرسنال أي هدف حتى الآن.

أخبار متعلقة:
يلا شوت مشاهدة سان جيرمان وريمس بث مباشر اليوم | الدوري الفرنسي 29-8-2021

بالفيديو: أهداف مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 29-8-2021 يوتيوب HD في الدوري الإنجليزي

توتنهام يخطف الصدارة وآرسنال في خطر

تواجد آرسنال في المركز الأخير يضعه في خطر كبير للغاية في حال فقدان نقاط خلال الجولات القادمة سيكون مهدد مع مراكز الهبوط.

توتنهام بدأ الموسم بشكل ممتاز بتحقيقه ثلاثة إنتصارات بتسجيل ثلاثة أهداف فقط، توتنهام مع نونو سانتو حقق مفأجاة نارية حتى الآن.