جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر

جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر رابعة ابتدائي الترم الثاني 2022 هو مثار بحث كثير من أولياء الأمور لمعرفة جدول أبنائهم الطلاب في الصف الرابع الابتدائي الأزهري للترم الثاني 2022.

وبهذا الصدد، أصدرت الإدارة المركزية للامتحانات لدى قطاع المعاهد الأزهرية جدول امتحانات المهام الأدائية والمستوى الرفيع لطلاب الصف الرابع الابتدائي الخاص بالترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2021 / 2022.

ونستعرض مغكم قرائنا الأعزاء في السطور التالية تفاصيل جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر لطلاب الرابع الابتدائي كي يستعدوا من الآن ويعرفوا الجدول الذي سيمتحنوا على أساسه خلال الأيام المقبلة.

جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر

حدد القطاع جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر لطلاب الصف الرابع الابتدائي وقرر بدء امتحانات المهام الأدائية والمستوى الرفيع لطلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الـ 24 من شهر أبريل الجاري، على أن تستمر لمدة ثلاثة أيام.

جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر
جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر

ومن المقرر، بحسب ما تم اعلانه، أن يمتحن الطلاب كل يوم 3 مواد، على أن يكون الزمن المخصص لكل مادة هو ساعة واحدة فقط لا غير، وتتم المهام الأدائية تحت الإشراف الفني الكامل لتوجيه المادة.

جدول امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الأزهري

تم الانتهاء إلى أن جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر لطلاب الرابع الابتدائي للترم الثاني 2022 سيكون كما يلي:

يوم الأحد 24 أبريل: اللغة العربية، من 9 إلى 10، والتربية الإسلامية، من 10 إلى 11، والرياضيات، من 11 إلى 12.

يوم الثلاثاء: 26 أبريل: المهارات المهنية، من 9 إلى 10، والدراسات الاجتماعية، من 10 إلى 11، والعلوم، من 11 إلى 12.

يوم الأربعاء 27 أبريل: اللغة الإنجليزية، من 9 إلى 10، وتكنولوجيا المعلومات، من 10 إلى 11، والمستوى الرفيع، من 11 إلى 12.

ويعقد امتحان مادة المستوى الرفيع للمعاهد النموذجية والخاصة فقط يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل في الفترة الامتحانية الثالثة.

جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر رابعة ابتدائي 2022

من المعروف أن تلك المهام الأدائية هي عبارة عن أنشطة تعني بقياس مدى اكتساب التلاميذ للمهارات التي تدربوا عليها خلال الفصل الدراسي الثاني في مادة معينة، وهي تقدم دليلا على تحقيق نواتج التعلم المستهدفة خلال الفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضا:

هل تعقد امتحانات المهام الأدائية في يوم واحد لرابعة ابتدائي 2022؟

حقيقة إلغاء المهام الأدائية لطلاب الرابع الابتدائي السبت 16-4-2022

وقد تم بناؤها وتطويرها عل يد خبراء مختصين كي يكون بمقدور الطالب الانتهاء منها في زمن قدره فترة دراسية ويوضح المعلم طبيعة المهمة والمنتج المتوقع من المتعلم.

​​​​​​​

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي استعرضنا من خلال تفاصيل جدول امتحانات المهام الأدائية للأزهر لطلاب الصف الرابع الابتدائي بالمواعيد المقررة والمعتمدة رسميا للترم الثاني 2022.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة