182

تتواصل الجهود التي يبذلها جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري على أمل تدعيم صفوف الفريق استعداد للمنافسات والاستحقاقات المحلية والقارية المقبلة.

وبينما يواصل الفريق الأول للكرة بالنادي تدريباته، استعدادا لعودة الدوري يوم 7 أغسطس المقبل، فإن الإدارة إذ تكثف من جهودها على أمل انهاء التعاقد مع عدد من اللاعبي الجدد الذين تراهن عليهم وتعتبرهم قوة كاسحة للفريق الموسم المقببل.

وإلى جانب قرب حسم صفقة نجم المقاولين، طاهر محمد طاهر، بدأت تتوالى الأخبار اليوم عن دخول الأهلي من جديد في صفقة النجمة الكونغولي، جاكسون موليكا.

.jpg
 

وعلم “التالتة” من مصادره الخاصة أن أن جهاز الكرة بالنادي استقر في الأخير على زيادة قيمة عرض موليكا، مهاجم فريق مازيمبي، ليصل إلى 3 مليون دولار.

وأضافت المصادر أن المدير الفني، رينيه فايلر، مقتنع تماما بامكانات اللاعب، وإذ يسعى مع لجنة التعاقدات لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت دخول مسؤولي الاهلي في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي مازيمبى، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر مقربة من موليكا أنه أوشك على اتخاذ قراره بخطوة الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

حيث أوضحت المصادر أن النادي الأهلي استطاع إقناعه برفض العرض الذي وصله من من الدورى الفرنسي خلال الأيام الماضية والذي لم تتجاوز قيمته المليون ونصف دولار.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة