Screenshot 123 1

سرعان ما انتشرت بعض الأخبار عن مستقبل النجم الأوروجوياني، جاستون سيرينو، عقب اعلان ناديه “صن داونز” الجنوب إفريقي عن توقف مفاوضات شرائه مع النادي الأهلي المصري.

حيث خرجت منذ قليل بعض الأخبار التي تتحدث عن تدخل نادي بيراميدز في الصفقة وتقدمه بعرض رسمي لمسؤولي صن داونز لضم اللاعب، جاستون سيرينو، مقابل 4 مليون دولار، وهي الشائعة التي انتشرت بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي دون سند أو دليل على صحتها.

17

لكن خرج  مصدر مسؤول من نادي بيراميدز ليرد على تلك الشائعة، بتأكيده أنها لا تعدو كونها شائعة، حيث لم يسبق أن تم طرح اسم سيرينو من قبل، وأنه خارج حسابات النادي بكل تأكيد.

كما ظهرت شائعة أخرى تتحدث عن تدخل المستشار تركي آل الشيخ في الصفقة بمحاولته رفع قيمتها من أجل استقدام اللاعب سيرينو وضمه لنادي الهلال السوداني، الذي حصل آل الشيخ يوم أمس على رئاسته الشرفية، لكن تبين كذلك أنه هذه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

187868 0

لكن كثيرين ربطوا بين قبول تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني يوم أمس وبين اعلان صن داونز فشل صفقة انتقال سيرينو للنادي الأهلي، خاصة في ظل ما هو معروف من شد وجذب بين آل الشيخ ومجلس ادارة النادي الأهلي المصري، وكذلك بعد تصريح آل الشيخ أمس أيضا بأنه سيدعم وسيساند نادي الهلال السوداني بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

Screenshot 123 1

وكان نادي “صن داونز” الجنوب إفريقي قد فاجأ الجميع اليوم بإصدار بيان يؤكد من خلاله توقف المفاوضات مع النادي الأهلي بخصوص صفقة اللاعب جاستون سيرينو، رغم أن كل المؤشرات والأخبار القادمة من جنوب إفريقيا تدل على أن الصفقة على وشك الإبرام.

وكان سيرينو نفسه قد أبلغ مسؤولي “صن داونز” برغبته في الرحيل إلى العملاق القاهري وتوجهه لبدء رحلة جديدة في مسيرته الاحترافية مع نادي الأهلي وما هو مقبل عليه من بطولات واستحقاقات، في مقدمتها بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام قريبا في قطر.

اقرأ أيضا:

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة