9855555555

خبر سار زفه قبل قليل الإعلامي الإماراتي الشهير يعقوب السعدي للنادي الأهلي المصري، حيث من المنتظر أن يتم تكريم النادي على انجازاته في احتفالية عالمية ستقام في الإمارات خلال أيام قليلة.

وأشار السعدي إلى أن النادي الأهلي سيتم تكريمه في حضور رئيسه، كابتن محمود الخطيب، حيث سيحصل على جائزة “جلوب سوكر” لنادي القرن في أفريقيا والأكثر تتويجا في الشرق الأوسط وافريقيا.

20200919003416325

وقال السعدي عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ( “جائزة “جلوب سوكر” لنادي القرن في أفريقيا والأكثر تتويجا في الشرق الأوسط وأفريقيا لنادي الأهلي المصري .. دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحضور الاحتفالية العالمية بدبي يوم ٢٧ ديسمبر بمشاركة نجوم عالميين.. انتصارات الأهلي لا تتوقف.. من نهار الى نهار ومن فرحة الى انتصار ).

السعدي والخطيب 1607759077 0

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بفوزه أولا ببطولة الدوري المحلي، ثم بطولة دوري أبطال افريقيا على حساب الزمالك وأخيرا بطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وينتظر أن يلتقي الليلة النادي الأهلي نظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام موسم 2020/ 2021 على ملعب we السلام في تمام السابعة ونصف.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة