حالة الطقس غدا الخميس 19-5-2022

اخبار توقعات درجات الحرارة و حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022 و اخبار حالة الطقس في مصر خلال الايام القادمة وفق توقعات هيئة الارصاد الجوية ليوم الجمعة 8 أبريل 2022 هي محل اهتمام كثير من المواطنين، في ظل تفاوت درجات الحرارة وتقلبات الجو هذه الأيام.

وعن توقعات هيئة الارصاد الجوية بخصوص اخبار حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022، فيتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس، بالنسبة لما ستشهده حالة الطقس غدا الجمعة، حيث ستنتهي تأثيرات الموجة الحارة التي شهدتها البلاد الأيام الماضية..

نتابع معكم فيما يلي عبر موقع “التالتة دوت كوم” بيان الارصاد اليومي الصادر بخصوص درجات الحرارة واستعراض حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022 وفق توقعات هيئة الارصاد الجوية التي رصدت كل التفاصيل عن حالة طقس يوم غد.

حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022

ومع تزايد الاستفسارات عن درجات الحرارة وكذلك حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022، فقد أوضح خبراء هيئة الارصاد الجوية انه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليسود طقس ربيعي مائل للحرارة نهارًا مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر.

كما توقعوا أن يسود طقس معتدل إلى مائل للبرودة أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، نهارا شديد البرودة ليلا.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

بيان درجات الحرارة مع حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022

يتواصل رصدنا عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” لتقديم بيان خاص بدرجات الحرارة ومتابعة احدث اخبار حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022 كما تشير إليه خرائط توقعات الارصاد من هيئة الارصاد الجوية، ونوافيكم فيما يلي بكل التفاصيل والمعلومات.

توقعات هيئة الأرصاد عن حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية في بيانهم اليومي المحدث عن توقعات حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022 حسب خرائط ومتابعات هيئة الارصاد الجوية، انه من المتوقع ان تشهد الجمهورية الظواهر الجوية التالية:

– نشاط متقطع للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

– زيادة فترات سطوع الشمس وتحسن ملحوظ في الأجواء نهارا.

– طقس غائم جزئي أحيانا ببعض المناطق، مشمس على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

– شبورة مائية على بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء..

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

اقرأ أيضا:

“ذروة الحر” توقعات حالة الطقس غدا الخميس 7-4-2022

بيان درجات الحرارة وحالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022

أما بالنسبة لمن يسألون عن اخبار الطقس غدا وبيان درجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات مصر المختلفة خلال يوم الجمعة 8 أبريل، فقد ورد في بيان هيئة الأرصاد الجوية أنها على النحو التالي:

درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 30 درجة نهارًا، 15 درجات ليلاً.

درجات الحرارة في الإسكندرية والسواحل الشمالية 23 درجة نهارًا، و12 درجة ليلاً.

درجات الحرارة في جنوب سيناء 28 درجة للعظمي، و19 درجة ليلاً.

درجات الحرارة في شمال الصعيد 31 درجة نهارًا، و19 درجات ليلاً.

درجات الحرارة في جنوب الصعيد 33 درجة للصغري، و20 درجة للعظمي.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء كل التفاصيل التي تخص بيان درجات الحرارة و حالة الطقس غدا الجمعة 8-4-2022 وكذلك اخبار حالة الطقس غدا طبقا لما أعلنته قبل قليل هيئة الارصاد الجوية من توقعات وتنبؤات لما ستكون عليه حالة طقس يوم غد.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة