الله جمعة

ما إن خرج حازم فتوح، وكيل عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، في تصريحات يقول فيها إن اللاعب لن يجدد عقده مع النادي، في ظل امتلاكه 3 عروض خليجية، حتى بدأ يلمح البعض إلى احتمالية وجود تفاوض معه أيضا من جانب النادي الأهلي.

وتواصل “التالتة” ضمن اخبار الأهلي اليوم مع مصدر مطلع بالنادي الأهلي لاستبيان حقيقة الأمر وما إن كانت هناك بالفعل أي مفاوضات بين الأهلي ولاعب الزمالك عبد الله جمعة.

الله جمعة.jpg 3

وكشف المصدر أنه لا توجد أي مفاوضات بين الأهلي واللاعب، وأن اسم عبد الله جمعة لم يطرح بصورة أو بأخرى من جانب لجنة الكرة أو حتى الجهاز الفني.

واستبعد المصدر ايضا احتمالية تفكير ادارة الأهلي في استقدام اللاعب خاصة بعد مشكلته الشهيرة مع جمهور الأهلي بعد نهائي السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات العام الماضي.

91298 عبد الله جمعة 2

وكان وكيل اللاعب قد أدلى بتصريحات لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار” قال فيها “عبد الله استقر على التفكير فيما لديه من عروض خليجية، وبدأنا بالفعل الاتصالات وهناك حاليا 3 أندية من دولة واحدة مهتمون بالتعاقد معه”.

وعلم “التالتة” بهذا الخصوص أن العروض المقدمة للاعب هي من الدوري السعودي، ومن أبرزها العرض المقدم من نادي التعاون، الذي يدربه مدرب الزمالك السابق باتريس كارتيرون.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة