3

جاءت التصريحات التي أدلى بها ليلة أمس أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فيما يتعلق بحقيقة وجود مفاوضات مع نجوم الزمالك، ومنهم احمد سيد زيزو ويوسف أوباما، لتثير كثير من اللغط بين الجمهور على السوشيال ميديا.

وبينما حظيت تصريحات أمير توفيق مع شوبير على قناة أون تايم سبورت بمردودها الجيد لدى جمهور الأهلي، فإنها لم تبدو كذلك بالنسبة لبعض من جماهير الزمالك، التي رأت أنها مجرد تصريحات دبلوماسية، ليس أكثر أو أقل، وأن الأهلي ربما كان على تواصل بالفعل مع لاعب أو اثنين من نجومه خلال الفترة الماضية، ولو حتى ك “جس نبض”.

11111 2

محادثات غير مباشرة بين الاهلي وبعض نجوم الزمالك

وكان موقع “التالتة” قد انفرد خلال الأسبوعين الماضيين بتفاصيل تخص وجود محادثات غير مباشرة بين وسطاء عن النادي الأهلي والنجمين يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، وخرجت خلال اليومين الماضيين تسريبات تؤكد وجود مفاوضات بالفعل بين الأهلي ويوسف أوباما بتنسيق من نجم الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” الذي قيل إنه كان يسعى لتسهيل إتمام الصفقة، لكن توقفت الأمور بعد وعد مسؤولي الزمالك لأوباما بمساواته مع زميله بالفريق، طارق حامد، وإعطائه مبلغ 17 مليون جنيه في الموسم.

أما بخصوص اللاعب أحمد سيد زيزو، فالحقيقة، وفق ما ورد ل “التالتة” من معلومات عن اخبار الاهلي اليوم هي أن المفاوضات ما تزال جارية بين الأهلي واللاعب لكن “بشكل غير رسمي”، والحقيقة أيضا أن اللاعب غير ممانع ويرحب بخطوة الانتقال للنادي الأهلي.

222222 1

دور أمير توفيق في المفاوضات حتى اللحظة

وصرح مصدر إعلامي مقرب من النادي الأهلي ل “التالتة” أن أمير توفيق بعيد حتى اللحظة عن تلك المفاوضات، خاصة وأن عقد زيزو مع الزمالك ممتد حتى صيف 2022، وربما ما يدور الآن هو مجرد محادثات “غير رسمية”، لكن هناك محاولات معه بالفعل للانتقال للقلعة الحمراء.

وحرص مدرب الزمالك، جايمي باتشيكو، خلال الفترة الماضية على التحدث مع أحمد سيد زيزو، وحثه على التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم الانشغال بعروض الاحتراف التي تلقاها مؤخرا بصورة شفهية.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة