تردداتأخبار مصر

صور متداولة.. تفاصيل انتقال بن شرقي للنادي الأهلي نهاية موسم 2022

بعد تردد انباء قوية خلال الساعات الماضية بشأن حقيقة انتقال بن شرقي للنادي الأهلي بنهاية موسم 2022 بعد اعلان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن عدم التجديد للاعب المغربي، تواترت الأخبار داخل القلعة الحمراء بخصوص قرب التعاقد من بن شرقي.

وعلم “التالتة” بهذا الخصوص من مصدر مقرب من الجهاز الفني بالنادي الاهلي حول حقيقة ما تردد عن انتقال بن شرقي للنادي الاهلي مع بداية الموسم الجديد في صفقة انتقال حر، أن اتصالات قد تمت بالفعل بين وكيل بن شرقي ومسؤولي القلعة الحمراء.

وحسم المصدر تفاصيل مثيرة بخصوص صفقة انتقال بن شرقي للنادي الأهلي بعد اعلان الزمالك الاستغناء عن خدمات اللاعب قبل بضعة أيام.

انتقال بن شرقي للنادي الأهلي

بعد تردد الأنباء خلال الساعات الماضية عن قرب توقيع بن شرقي على عقود انتقاله للنادي الاهلي مع نهاية الموسم الحالي، أشار المصدر إلى أن الصفقة لا زالت في طور “المفاوضات اللفظية” حيث لا زالت المشاورات قائمة داخل القلغة الحمراء قبل الاقدام على تلك الخطوة.

انتقال بن شرقي للنادي الأهلي
انتقال بن شرقي للنادي الأهلي

حقيقة انتقال بن شرقي للنادي الأهلي

ولحسم حقيقة انتقال بن شرقي للنادي الأهلي، أكد المصدر ان بيتسو موسيماني هو من طلب من الادارة امهاله بعض الوقت لدراسة الاجتياجات الفنية للفريق، خاصة وأن امامه لاعبين آخرين من افريقيا وخارجها، ويود التركيز لاختيار الأجهز والأعلى فنيا في المرحلة القادمة.

ولم ينفي المصدر وجود اهتمام كبير من جانب الاهلي وموسيماني بالحصول على خدمات بن شرقي والدليل أنه تم عقد أكثر من جلسه مع وكيله للوصول لحل وسط مرضي ومناسب للطرفين.

انتقال بن شرقي للنادي الأهلي مرهونة بهذا الشرط

وكشف المصدر في هذا الاطار عن أن صفقة انتقال بن شرقي للنادي الأهلي مرهونة بشرط وحيد الآن من جانب اللاعب، وهو الحصول على مليون و750 ألف دولار في الموسم، وأن يكون التعاقد لمدة موسمين، وليس ثلاثة مواسم كما يريد الاهلي.

وأتم المصدر حديثه بأنه لم يتم توقيع أية عقود من اي نوع بين الاهلي وبن شرقي، وان اي صور منشورة للاعب بقميص الاهلي او مع اي من مسؤولي الاهلي هي صور مفبركة وغير حقيقة بالمرة.

انتقال بن شرقي للنادي الأهلي
انتقال بن شرقي للنادي الأهلي

رد الزمالك على رحيل بن شرقي للأهلي

إلى ذلك، تناقلت وسائل اعلام اليوم عن مصدر من نادي الزمالك رده حول رحيل بن شرقي للاهلي بقوله “مستعدون لتوصيله إلى باب النادي الأهلي. وكيل أشرف بن شرقي اجتمع مع مسئولي الأهلي مرتين من قبل ولم يتفقا بسبب طلباته المالية. اللاعب يعرض نفسه على الأندية الكبيرة في مصر والنادي الذي اتفق معه منذ 6 شهور تراجع عن ضمه لتراجع مستواه”.

اخبار متعلقة:

بعد قرار عدم التجديد.. بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل إلى تلك الأندية نهاية موسم 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى