تفاصيل القبض على كائن الهوهوز

بعد اثارتها جدلا واسعا خلال الايام الماضية نتيجة الفيديوهات الخادشة للحياء التي تنشرها على حساب تيك توك يحمل اسم “كائن الهوهوز”، نستعرض فيما يلي تفاصيل القبض على كائن الهوهوز بعدما نجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على تلك الفتاة، صاحبة الحساب، بتهمة نشرها ايحاءات جنسية وتحريضها على الفسق والفجور.

 

ومنذ قليل، أصدر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الاسكندرية الكلية، أمرا يقضي بحبس تلك الفتاة، التي اشتهرت بـ “كائن الهوهوز” ومعها صديقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة.

 

من هي الفتاة الملقبة ب “كائن الهوهوز”؟

وضمن تفاصيل القبض على كائن الهوهوز، تبين أن تلك الفتاة تدعى ياسمين عبد الرازق، صاحبة حساب “كائن الهوهوز” على تطبيق “تيك توك”، وتمكنت قوات الشرطة من القاء القبض عليها حال تواجدها في احدى الشقق بمحافظة الاسكندرية، وهي برفقة الشاب الذي كان يباشر في تصوير ونشر فيديوهاتها.

تفاصيل القبض على كائن الهوهوز.. 3 اتهامات بانتظارها
تفاصيل القبض على كائن الهوهوز

تفاصيل القبض على كائن الهوهوز

بينما كان يتصور أغلب المتابعين لحساب “كائن الهوهوز” على تطبيق “تيك توك” أن الشاب الذي يصور تلك الفيديوهات للفتاة هو زوجها، لكن تبين من التحريات الأولية، كما جاء في تفاصيل القبض على كائن الهوهوز، عكس ذلك، حيث اتضح أنها على علاقة غير شرعية به بعد انفصالها عن زوجها، وقد اعترفت ياسمين نفسها بتصوير تلك الفيديوهات بغرض تحقيق ربح مادي.

 

اقرأ أيضا

عنوان مطعم حمدي ووفاء .. 206 شارع الحجاز

شاهد تحرش اليوتيوبر أحمد حسن بفتاة .. طلبني في فيلته عشان أنام معاه!

 

عقوبات جسيمة تنتظر “كائن الهوهوز”

إلى ذلك، قال دكتور مصطفى السعداوي، الذي يشغل منصب استاذ القانون الجنائي بجامعة المنيا، إن تلك الفتاة ارتكبت عدة جرائم من شأنها عدم المحافظة على قيم ومباديء الأسرة المصرية، وأنها نتيجة لذلك تواجه احتمالية الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن 3 سنوات، وكذلك دفع غرامة مالية من 50 إلى 100 ألف جنيه.

 

كما لفت السعداوي إلى أن الفتاة تواجه في الوقت ذاته جريمة ارتكاب فعل فاضح علانية، وفقا للمادة 278 عقوبات، وأن عقوبتها تصل للحبس مدة لا تزيد عن سنة وغرامة 300 جنيه. كما أنها تواجه تهمة أخرى خطيرة وهي تهمة “ازدراء الأديان”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة