مصطفى محمد

أجواء مشحونة ومتوترة شهدها نادي الزمالك داخل الغرف المغلقة خلال الساعات والدقائق الماضية بسبب ملف احتراف اللاعب مصطفى محمد.

وكشف مصدر مطلع من نادي الزمالك لموقع “التالتة”، قبل قليل، إن النادي شهد حالة من التوتر في الساعات الماضية بعد ضغط مصطفى محمد على مسؤولي النادي من اجل قبول العرض الجديد المقدم من نادي سانت اتيان الفرنسي، لكن دون جدوى، حيث أبلغ المسؤولون مصطفى محمد أن فكرة احترافه بالنادي الفرنسي باتت في حكم “المستحيل” بالفعل.

محمد 1

وأمام ذلك، حاول مصطفى محمد التصعيد، وبالفعل نشبت مشادة بينه وبين أحد المسؤولين في النادي، لكن المصدر رفض الافصاح عن هوية هذا المسؤول، حيث كان صوتهما مسموعا وحاول البعض التدخل لاحتواء الموقف، خاصة وأن اللاعب كان في حالة ضيق كبيرة.

وفي ظل تأكيد تقارير صحفية من فرنسا عن اقتراب مصطفى محمد من سانت اتيان وأخرى تتحدث عن اقتراب اللاعب من جالطة سراي التركي، فإن الخبر المؤكد، والحديث على لسان المصدر، هو أن الزمالك في طريقه لإغلاق ملف احتراف مصطفى محمد نهائيا.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة المنوطة بادارة نادي الزمالك مستاءة من تصرفات وأساليب مصطفى محمد، خاصة ما بدر منه اليوم ورفضه نزول التمرين إلا في حالة الموافقة على عرض سانت اتيان، ما تسبب في حدوث مشكلة، قررت على اثرها اللجنة غلق هذا الباب نهائيا.

Screenshot 123 3

وختم المصدر بقوله إن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد خروج مسؤولي الزمالك ليعلنوا بوضوح وبشكل رسمي غلق ملف احتراف مصطفى محمد وإرجائه حتى إشعار آخر، لأن ذلك هو السيناريو الأقرب إلى الآن، ما لم يحدث أي تغيير من ناحية اللاعب كالتقدم باعتذار رسمي للإدارة وقبوله العرض المقدم من نادي جالطة سراي كفرصة احتراف أخيرة له في الميركاتو الحالي، لكن دون ذلك فالملف مغلق بشكل كبير من جانب ادارة الزمالك.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة