أخبار مصر

مفاجأة مدوية: تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 بعيدا عن المغرب

تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 بعيدا عن المغرب وفق ما نقله موقع التالتة عن مصادر اعلامية مقربة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

ضجة عارمة اجتاحت الجماهير الاهلاوية عقب اعلان “كاف” امس اقامة نهائي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم في المغرب.

الغضب الاهلاوي ناتج عن ان الطرف الاقرب للعلب المباراة النهائية امام الاهلي – بحسب نتائج مبارتي الدور قبل النهائي – هو الوداد المغربي، ومن ثم لا يجب القبول باقامة النهائي على ارضه ووسط جمهور بارضية ميدان مركب محمد الخامس.

ومن ثم فان السؤال الابرز الآن هو “هل سيتم تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 بعيدا عن المغرب؟” – تابعونا في السطور التالية لتوضيح كافة التفاصيل والملابسات.

تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

نقل التالتة بهذا الخصوص عن مصدر مقرب من رئيس”كاف” الجنوب افريقي، باتريس موتسيبي، قوله إن موتسيبي دخل في نوبة غضب بعدما نما إلى علمه من معاونيه انه تم الاستقرار على اقامة نسخة هذا العام من نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.

تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022
تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل ساعات، إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب في الـ30 من شهر مايو الجاري.

تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 بعيدا عن المغرب

المفاجأة الغريبة التي فجرها هذا المصدر هي أن موتسيبي كان آخر من يعلم بهذا القرار الذي صدر يوم أمس، وهو ما نتج عنه دخوله في نوبة غضب، مطالبا المكتب التنفيذي باجتماع عاجل وفتحح تحقيق بشأن القرار المنشور قبل ساعات عبر الموقع الرسمي للكاف.

ولفت المصدر إلى أن موتسيبي كان شبه قد اتفق مع معاونيه وأعضاء المكتب التنفيذي على إقامة نهائي دوري الابطال هذا العام في أحد بلدان غرب أفريقيا، وكان الحديث كله على السنغال.

اتجاه إلى تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 ونقله للسنغال

واضاف المصدر ان موتسيبي تواصل مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كي يعرض عليه ايجاد صيغة تفاهم لحل تلك الاشكالية، وعرضه عليه التحدث مع رئيس الاتحاد السنغالي من اجل تغيير الملعب واقامة النهائي في السنغال.

تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022
تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

وكان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد ويتمسك بالعدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

اقرأ أيضا:

رابط الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت الآن دوري ابطال افريقيا 7-5-2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

ويستعد الأهلي لمواجهة حاسمة أمام وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان قد فاز في مواجهة الذهاب برباعية نظيفة.

وبذلك نكون قد أوضحنا في ختام المقال أن هناك اتجاها الآن إلى تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 بعيدا عن المغرب، وان المحادثات الجارية ترجح احتمالية اقامة المباراة في السنغال.

ملحوظة: موقع “التالتة” لا يسمح بسحب المحتوى المنشور على صفحاته حفاظا على حقوق الملكية الفكرية لكتاب الموقع وتوافقا مع بند 2 من قانون حق المؤلف للألفية الرقمية، 17 U.S.C. القسم 512 (“DMCA”).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page