مصر

يتحضر منتخب مصر لخوض مباراة توجو في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية الكاميرون 2021. وينتظر الجمهور المصري مباراة مصر وتوجو التي ستقام يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء على أرضية استاد القاهرة، خاصة وأن موقف منتخب مصر يبدو متعسرا بعض الشيء في ظل تجمد رصيده عند نقطتين واحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة خلف منتخب جزر القمر وبالتساوي مع منتخب كينيا.


مباراة منتخب مصر القادمة ستكون حاسمة وفاصلة في مشوار الفراعنة نحو التأخل، خاصة بعد تأزم موقفه في المجموعة، ولهذا فإن مباراة مصر وتوجو في القاهرة يوم 14 ومن ثم مباراة العودة في توجو يوم 17 سيكون لهما دور كبير في تحديد موقف مصر بالمجموعة.

وفي بشرى سارة للجمهور المصري، تم الاعلان، وفق ما أكده أحد المسؤولين بالهيئة الوطنية للإعلام، عن أن التليفزيون المصري سينقل مباراة مصر وتوجو، المقرر لها يوم السبت المقبل بالقاهرة، حيث سيتم بث المباراة عبر قناة “تايم سبورتس” من خلال ترددها الأرضي، بينما أشار هذا المسؤول إلى أن مباراة العودة، المنتظر أن يتم إقامتها في ال 17 من الشهر نفسه في توجو، لن تذاع، وذلك لأنها تخص الجانب التوجولي.


كما يمكن مشاهدة مباراة مصر وتوجو من خلال الناقل الرسمي للتصفيات وهي قناة بي إن سبورتس الرياضية، التي ستتولى بث المباراة فضائيا، وتلك المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية “كان 2021” التي ستقام بالكاميرون.

ويتحضر منتخب مصر بكل قوة تحت قيادة مديره الفني الوطني، حسام البدري، من أجل تحقيق الفوز في مباراتي توجو، وذلك لضمان حسم بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث حاليا بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بالتساوى مع منتخب كينيا، صاحب المركز الثاني، بينما يحل منتخب جزر القمر في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحل منتخب توجو في المركز الأخير وفي جعبته نقطة واحدة فقط.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة