حالة مؤمن زكريا الآن

حالة مؤمن زكريا الآن تسببت في قلق عارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بين محبي نجم الأهلي والزمالك السابق، وذلك بعدما نشرت زوجته صورا له وهو محجوز باحدى المستشفيات منذ قليل إثر تعرضه لوعكة صحية، لاسيما في ظل ما هو معروف عن معاناته في الأساس من مرض نادر أبعده عن عالم الساحرة المستديرة خلال السنوات الماضية.

 

وما زاد الشكوك حول حالة مؤمن زكريا الآن هو تضارب المعلومات والأخبار المتعلقة بأسباب حدوث تلك الوعكة التي اضطرت أسرته لنقله لاحدى المستشفيات القريبة من منزله بمصر الجديدة.

 

 

مرض مؤمن زكريا

معروف أن نجم الاهلي والزمالك السابق، مؤمن زكريا، يعاني من أحد الأمراض النادرة وتؤثر بشدة على الأعصاب وقدرته على الحركة، وقد سافر للخارج أكثر من مرة لتلقي علاج والخضوع لجلسات علاج طبيعي، وبالفعل تحسنت حالته نوعا ما في الآونة الأخيرة.

حالة مؤمن زكريا الآن
حالة مؤمن زكريا الآن

 

حالة مؤمن زكريا الآن

وفيما يخص حالته الآن بعد نقله قبل قليل للمستشفى، فقد كشف مصدر مقرب من اللاعب أن حالته الصحية مستقرة الآن، وأنه كان قد شعر بدوخة وتقيأ، ما دفع بأسرته لسرعة نقله إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليه.

 

وعلق الاعلامي بقناة الأهلي، اسلام الشاطر، عن حالة مؤمن زكريا الآن بقوله إنه بخير، وأنه سيخضع لبعض الفحوصات الطبية الشاملة في الوقت الحالي، على أن يعود إلى منزله خلال اليومين المقبلين.

 

اقرأ أيضا:

موقف محمد صلاح من هجوم جمهور الأهلي عليه!

الأهلي .. تفاصيل خناقة كهربا ومحمد فضل في حضور الخطيب !

 

آخر أخبار مؤمن زكريا الصحية اليوم

عاود المصدر المقرب من اللاعب ليقول إن الأطباء بادروا على الفور بتعليق محاليل لمؤمن زكريا، وأجروا له أشعة على “المخ”، بعدما اختل توازنه وسقط على الأرض في منزله. وأضاف المصدر أن الحالة الآن مطمئنة وأنه سيغادر المستشفى خلال ساعات.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة