تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

لينك تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 هو ما تم الاعلان عنه منذ قليل، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل التقدم بطلبات التظلم.

وقررت الوزارة تفعيل لينك تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 لمن يحب من الطلاب الذين يرون أنهم أضيروا من نتائج امتحاناتهم لاتمام الدراسة الثانوية في الدور الثاني 2021.

تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

من المقرر بحسب ما تم الاعلان عنه وبحسب لينك تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 من هنـــــــا، أن يتم فتح باب التقدم بتظلمات لمدة يومين بدء من السبت 2-10-2021 حتى الاثنين 4-10-2021.

تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021
تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

لينك تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

هو اللينك السابق الاشارة اليه ويمكن للطلاب الدخول عليه وتسجيل تظلمهم على المواد الذي يشعرون أنهم أضيروا في تصحيحها ومن ثم سيتم النظر فيها من جانب المختصين.

رسوم تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

أشارت وزارة التربية والتعليم ان الطلاب المتضررين من نتائجهم ويودون التظلم عليها سيتحملون قيمة رسوم تلك التظلمات، وتقدر ب 300 جنيه مصري فقط لا غير للمادة الواحدة، كما كان الوضع في تظلمات الدور الأول.

اقرأ أيضا:

الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021| طريقة التظلم على نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

موقع تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وبالاتساق مع كثرة الاستفسارات عن موقع تظلمات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، الذي أشرنا إليه في السابق، فيجب معرفة أنه يحق للطالب التقدم بتضرر من نتائجه في المواد التي أدى فيها الامتحان بالدور الثاني فقط بشرط أن يكون من الطلاب الراسبين أو المؤجلين من الدور الأول بالدرجة الفعلية، ولا يحق للطالب الذي تقدم لامتحان الدور الثاني بقواعد وشروط الدور الثاني ونجح التقدم بتظلم من نتيجته في المواد التي أدى فيها الامتحان في الدور الثاني.

خطوات تقديم تظلمات طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2021

بخصوص خطوات تقديم تظلمات طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2021، فيمكن القيام بها إلكترونيا من خلال الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لهذا الغرض بهدف التسهيل على الطلاب وفقا لما يلي:

1- دخول موقع التظلمات التابع لوزارة التربية والتعليم (من هنا)
2- اختيار أيقونة تقديم التظلمات
3- تحديد شعبة الطالب (علمي / أدبي)
4- كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لها
5- كتابة رقم جلوس الطالب
6- اختيار المواد المتظلم عليها في امتحانات الدور الثاني
7- النقر على زر الحفظ

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة