رئيسي

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي عن حقيقة الحالة الصحية للاعب النادي الأهلي وليد سليمان في ظل استمرار ايجابية مسحة كورونا منذ ان تم الاعلان عن اصابته.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت ببعض الأخبار والمعلومات التي تتناول الحالة الصحية لنجم الأهلي الملقب ب”الحاوي” دون التأكد من مدى خطورتها لاسيما بعد الكشف عن نقله لاحدى مستشفيات العزل في منطقة الدقي وسط تضارب في الأخبار والمعلومات.

وأشارت المصادر التي تحدث معها موقع “التالتة” إلى أن حالة وليد سليمان مستقرة، ولا يدعو للقلق، وأن طبيبه الخاص بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي فضلوا نقله للمستشفى لضمان أفضل سبل الرعاية في ظل استمرار ارتفاع درجة حرارته.

ولفتت المصادر إلى أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي اتفق في الرأي مع طبيب وليد سليمان الخاص لتكون عملية عزل اللاعب “نموذجية”، ولهذا كان القرار بنقله لمستشفى عزل في الدقي، موضحة أنه يتواجد بها منذ يومين وينتظر أن يخضع لمسحة جديدة.

وأضافت المصادر أن لاعب الأهلي، وليد سليمان، سيظل متواجدا في المستشفى لحين تحسن حالته تماما وتحول نتيجة مسحته من ايجابية إلى سلبية والاطمئنان عليه بصورة تامة.

ولفتت المصادر في الأخير إلى حالة نجم وسط الفريق، أليو ديانج، الذي خضع لمسحة ستظهر نتيجتها اليوم، وفي حالة ثبوت ايجابيتها، فسيتم نقله إلى مستشفى عزل هو الآخر على غرار النجم وليد سليمان، وذلك لضمان أفضل سبل الرعاية الصحية.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة